الإثنين 5 ديسمبر 2022 02:07 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تانيا قسيس تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها في بيروت

احتفلت المطربة اللبنانية تانيا قسيس، بعيد ميلادها الذي صادف أمس الخميس، وسط عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها، فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وحرص أصدقاء تانيا، على إعداد احتفالية خاصة بها دون علمها احتفالا بعيد ميلادها، وهو ما جعلها تشعر بعنصر المفاجأة وسط أجواء من السعادة والبهجة.

وشاركت تانيا قسيس، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عدة صور لها من احتفالها بعيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة: "شكرا لكل الحب الذي لمسته، شكرا على أمنياتكم الطيبة لي وكلماتكم الجميلة"، وهو الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من جمهورها والذين قدموا لها التهاني والمباركات بعيد ميلادها.

تانيا قسيس، خطفت الأنظار إليها الشهر الماضي، في حفل افتتاح مهرجان الزمن الجميل في لبنان، بدورته الخامسة، والذي شهد تكريم عددا من رموز الأغنية العربية واللبنانية.

وتألقت تانيا، على المسرح بالنشيد الوطني اللبناني، وقدمت باقة متنوعة ومميزة من أشهر وأهم أعمالها الفنية كان أبرزها أغنيتها الوطنية الشهيرة "درب المجد" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان ميشال فاضل.
وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن العربي من بينهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين سابقا، الفنانة سميرة عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، صفية العمري، نادين خوري، مادلين طبر.

واحتفلت تانيا قسيس، قبل أيام بالنجاح الكبير الذي حققته أحدث أغنياتها وهو كليب بعنوان "شو بدو"، كلمات وألحان وتوزيع طوني كرم، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في بيروت، تحت إشراف المخرج طوني كرم.

وتأتي الأغنية ضمن ألبوم قررت أن تقدم فيه تانيا قسيس، أغنية باللهجة المصرية، والأغنية تقدم قصة مشوقة ستعجب الجمهور.

يذكر أن تانيا قسيس، عرفت في مصر بعد تألقها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي فى احتفالية أقيمت بالعاصمة الإدارية في حفل افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة، ونالت إطلالتها فى الحفل استحسان عدد كبير من الجمهور المصري الذى أشاد بصوتها العذب وأدائها الرائع على المسرح.