الجمعة 29 مارس 2024 12:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

فن

تانيا قسيس تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها في بيروت

احتفلت المطربة اللبنانية تانيا قسيس، بعيد ميلادها الذي صادف أمس الخميس، وسط عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها، فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وحرص أصدقاء تانيا، على إعداد احتفالية خاصة بها دون علمها احتفالا بعيد ميلادها، وهو ما جعلها تشعر بعنصر المفاجأة وسط أجواء من السعادة والبهجة.

وشاركت تانيا قسيس، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عدة صور لها من احتفالها بعيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة: "شكرا لكل الحب الذي لمسته، شكرا على أمنياتكم الطيبة لي وكلماتكم الجميلة"، وهو الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من جمهورها والذين قدموا لها التهاني والمباركات بعيد ميلادها.

تانيا قسيس، خطفت الأنظار إليها الشهر الماضي، في حفل افتتاح مهرجان الزمن الجميل في لبنان، بدورته الخامسة، والذي شهد تكريم عددا من رموز الأغنية العربية واللبنانية.

وتألقت تانيا، على المسرح بالنشيد الوطني اللبناني، وقدمت باقة متنوعة ومميزة من أشهر وأهم أعمالها الفنية كان أبرزها أغنيتها الوطنية الشهيرة "درب المجد" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان ميشال فاضل.
وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن العربي من بينهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين سابقا، الفنانة سميرة عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، صفية العمري، نادين خوري، مادلين طبر.

واحتفلت تانيا قسيس، قبل أيام بالنجاح الكبير الذي حققته أحدث أغنياتها وهو كليب بعنوان "شو بدو"، كلمات وألحان وتوزيع طوني كرم، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في بيروت، تحت إشراف المخرج طوني كرم.

وتأتي الأغنية ضمن ألبوم قررت أن تقدم فيه تانيا قسيس، أغنية باللهجة المصرية، والأغنية تقدم قصة مشوقة ستعجب الجمهور.

يذكر أن تانيا قسيس، عرفت في مصر بعد تألقها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي فى احتفالية أقيمت بالعاصمة الإدارية في حفل افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة، ونالت إطلالتها فى الحفل استحسان عدد كبير من الجمهور المصري الذى أشاد بصوتها العذب وأدائها الرائع على المسرح.