الخميس 16 مايو 2024 05:43 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

المحافظات

محافظ المنوفية يوفر شقة وعلاجًا من السمنة للطفل سيف ماسح السيارات استجابة لما نشرته النهار

الطفل سيف ومحافظ المنوفية
الطفل سيف ومحافظ المنوفية

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الطفل سيف والي الذي يعمل في مهنة مسح السيارات في شوارع شبين الكوم، استجابة لما نشره النهار عن حالته وظروفه المعيشية هو وأسرته، وعدم وجود مصدر ثابت للدخل لهم، بالإضافة إلى وجود دين كبير على الأم من زواج ابنتها الكبرى، ومرضه بالسمنة المفرطة.

الطفل سيف في المنوفية


وقرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أثناء لقاء الطفل سيف ووالدته، صرف مبلغ مالي كمساعدة عاجلة، وتوفير شقة بمساكن الإيواء في حي غرب شبين الكوم للأسرة.

واستمع محافظ المنوفية لوالدة الطفل سيف عن حالتها المعيشية وحالة ابنها، ومدى إصراره على العمل في هذه السن المبكرة لمساعدتها في تجهيز شقيقته، وسداد الديون المتراكمة عليها، وعلى الفور أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة للمواطنة لمساعدتها على تحمل الأعباء المعيشية، موجها بتوفير سكن بعمارات الإيواء بشبين الكوم لضمان توفير حياة كريمة ولائقة بهم.

الطفل سيف مع محافظ المنوفية

وخلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية إدارة العلاقات العامة باصطحاب الطفل إلى المستشفى التعليمى بشبين الكوم، وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بمدير المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتقديم خدمات العلاج الطبيعي وإعداد برنامج غذائي شامل للطفل، لمساعدته على ممارسة حياته بشكل طبيعي.


وأعرب الطفل سيف ووالدته، عن مدى سعادتهما وتقديرهما لما لمساه من حرص واهتمام محافظ المنوفية، والاستجابة الفورية لهما والاستماع لشكواهما وسرعة تلبيتها.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية واهتمامه الدائم علي التواصل المباشر والفعال مع جموع المواطنين، ولا سيما الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية، للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية