الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:27 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاالبرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم

رياضة

حقيقة استبعاد عمرو مرعي من معسكر المصري لإثارة المشاكل

كشف مصدر بالنادي المصري، أن عمرو مرعي مهاجم الفريق يتواجد حاليا داخل المعسكر ولم يتم استبعاده كما تردد في الفترة الأخيرة، وأكد المصدر في تصريحات ، أن عمرو مرعي غادر معسكر المصري أمس لظروف شخصية قبل أن يعود للانتظام اليوم، مؤكدا أن اللاعب لم يتمرد على الفريق ويثير أزمات كما تردد.

وعقد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل بداية الاستعداد لمباراة إنبي المرتقبة، وهدد حسام حسن المقصرين بالاستبعاد من الحسابات الفنية بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف.

وأكد حسام حسن للاعبين أنه لن يقبل بتكرار الخسارة في المباريات المقبلة، خاصة وأن جماهير المصري باتت تتطلع إلى تواجد الفريق في مركز متقدم بنهاية الموسم، مشددا على أنه سيتم توقيع عقوبات مادية في الفترة المقبلة على المقصرين في حالة استمرار تراجع المستوى.

ويستعد المصري لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت المصري وإنبي على استاد برج العرب، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

ويحتل النادي المصري المركز الحادي عشر بجدول مسابقة الدوري العام، بعد توقف رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة 31 حيث خاض المصري 27 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المصري 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 33 هدفاً أخر.

وتعتبر هزيمة المصري أمام إيسترن كومباني، هي الأولى لحسام حسن خلال قيادته الفنية للمصري، منذ توليه مسؤولية الفريق البورسعيدي في يونيو الماضي خلفا للتونسي معين الشعباني.