السبت 26 نوفمبر 2022 02:58 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بسبب أنيس البدري.. ”كاس” يصدق على قرار ”فيفا” بتغريم اتحاد جدة 16.5 مليون ريال

صدقت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الثلاثاء بتغريم نادي اتحاد جدة 16.5 مليون ريال سعودي وذلك بسبب أنيس البدري لاعب الاتحاد والترجي السابق.

تغريم اتحاد جدة

وكان اتحاد جدة طالب الفيفا بتعويض 31 مليون ريال من اللاعب أنيس البدري بسبب رحيله من الفريق بدون إذن أو فسخ التعاقد، ليتفاجأ الفريق بغرامة 16.5 مليون ريال ولكن للتونسي أنيس البدري بسبب عدم دفع مستحقاته التي رحل بسببها.

ورفض "فيفا" دليلًا مقدمًا من الاتحاد، رغم أهميته، بسبب أنه كان باللغة العربية.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي رسميا يوم الأحد الماضي ضم طارق حامد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك.

راتب طارق حامد

وبحسب ما نشره موقع "سعودي سبورت " فإن طارق حامد يتقاضى في الموسم الواحد 9،394،500 ريال سعودي بينما تبلغ قيمة العقد كاملا 18،789،000 ريال.

وأضاف الموقع أن طارق حامد يتقاضى في السنتين مبلغ 5 ملايين دولار، وأن نادي الزمالك قد منح مخالصة مالية للاعب، بعد توقيع عقوبة كبرى عليه بخصم 50% من عقده، بإجمالي 8.5 مليون جنيه مصري؛ بداعي غياب اللاعب عن تدريبات الزمالك لمدة 50 يومًا.

طارق حامد يودع الزمالك

وودَّع طارق حامد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، جمهور الفريق الأبيض برسالة مؤثِّرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالأمس.

ونشر اللاعب صورةً جماعيةً لفريق القلعة البيضاء، أبطال كأس مصر، ويتوسطهم الكأس، موجِّهًا رسالةً لجمهور نادي الزمالك، قائلًا: "جمهور نادي الزمالك.. انتو أغلى حاجة كسبتها في رحلتي، ومن هنا لحد ما أموت كل حاجة في قلبي من ناحيتكم هتفضل زي ما هي مهما حصل".

وأضاف: "أنا مديون لكم بشرح لحاجات كتير بس مش وقته، عشان دلوقتي هو وقت الزمالك ودعم الفريق في مشواره في الدوري. بحبكم جدًّا وهتوحشوني جدًّا جدًّا".

وفرض مسئولو الزمالك عقوبة ضخمة على الثنائي طارق حامد ومحمد أبوجبل بسبب تغيبهما عن تدريبات ومباريات الزمالك في الفترة الماضية.