السبت 1 أكتوبر 2022 07:13 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

توك شو

هاني الناظر سعر أنبوية دواء علاج البهاق 35 ألف جنية

أكد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، أن هناك بحثا علميا يؤكد وجود كريم جديد لعلاج البهاق، مشيرا إلى أن البهاق مرض غير معد، ولكنه نشاط زائد فى الجهاز المناعي، أى يوجد خلل به وليس ضعف بالمناعة.

وأشار “الناظر” خلال حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “ten”، إلى أن العلاج الموضعي هو علاج يتم استخدامه كمساعدة للأدوية، موضحا أنه فى حالة البهاق فيجب أن يتم إعطاء المصاب به لعلاج مناعي، من أجل عمله بشكل جيد، وبالتالي لا يهاجم الجسم ويعالج منه المريض.

وتابع أن الدواء الجديد ضد مرض البهاق هو عبارة عن كريم يتم استخدامه فى المنطقة الموجود بها علامات البهاق، لافتا إلى أن نسبة شفائه تصل من 50 إلى 60%، ولكن ثمنه بالفعل باهظ جدا، “ثمن الأنبوبة الـ60 جراما يقدر بـ35 ألف جنيه.. والعلاج فعاليته من ستة أشهر لعام”.