الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:13 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تُدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركزا تربويا غرب كابول فى أفغانستانانقطاع مياه الشرب عن غرب الإسكندرية غدا بسبب أعمال إنشاء كوبرى الدورانبوتين: أمريكا تحاول أخذ كل شيء بوقاحة وابتزاز وتكذب مثل ”جوبلز”التعليم العالى: بدء الدراسة بـ12 جامعة أهلية لأول مرة هذا العام و7 تكنولوجيةالشرقية : اليوم بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال التجاريةلخدمة زمام 150 ألف فدان بمياه الرى تطهير وتكريك بحر أبو الأخضر بالشرقيةمحافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الأوقاف بمكتبه ويؤديان صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقةأرسنال والسيتي وأياكس على رأس 9 مواجهات نارية تنتظر ليفربول فى أكتوبروزير الرى يقرر إيقاف أعمال تأهيل ترعة ”المقاطع” بمركز الدلنجاترئيس غرفة الإسكندرية يعقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل احتفالية العيد المئوي”الصحة الإنجابية للأم والطفل” .. ندوة لأمانة حزب مستقبل وطن بمركز ببا في بني سويفتداول 15 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

رياضة

عودة يحذر لاعبي المقاولون من صحوة سموحة بعد الهزيمة من الزمالك

حذر محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب، لاعبي الفريق، من التراخي أمام سموحة، بعد الأداء الذي ظهر عليه الفريق السكندري أمام الزمالك في الجولة 26 بالدوري العام، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وشدد عودة على أن هزيمة سموحة للمباراة الثالثة على التوالي، ستكون حافزاً أكبر للاعبي الفريق السكندري من أجل القتال على نقاط مباراة المقاولون العرب.

ويستعد المقاولون لمواجهة سموحة، في المباراة المقرر إقامتها غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام على استاد الاسكندرية.

وعادت الاثارة والغموض إلى صراع قاع الجدول من جديد، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الاسماعيلي المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، ثم يأتي غزل المحلة والجونة في المركزين الـ 14 والـ 13 بنفس الرصيد 26 نقطة.

وكان المقاولون العرب قد انتزع فوزاً مثيراً على غزل المحلة بهدف نظيف سجله فاروق نور الدين برأسية مميزة بعد استغلاله لكرة عرضية من ركلة ركنية، ليضمن 3 نقاط ثمينة لفريقه على حساب المحلة في الوقت القاتل والأخير من عمر اللقاء.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 23 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بعدما خاض ذئاب الجبل 25 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر.