الجمعة 17 مايو 2024 02:06 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صفقات الزمالك.. الكشف عن أول المنضمين لكتيبة فيريرا في الموسم الجديد

أدرك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أول المنضمين إلى صفوفه في الموسم المقبل.

ويستعد الزمالك لإبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي ، من أجل تقوية صفوفه في الموسم المقبل، بعد نهاية عقوبة المنع من القيد والتي استمرت على مدار فترتي الانتقالات الماضيتين.

عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، كشف عن أول المنضمين إلى الزمالك في الموسم المقبل، وهو لاعبه المُعار إلى الفريق السكندري حمدي علاء.

وقال بسيوني في تصريحات تلفزيونية: "حمدي علاء لاعب موهوب، ويمتلك القدرة على استخلاص الكرة وبناء الهجمة بشكل جيد، وسيعود إلى الزمالك في الموسم المقبل".

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت بسبب ظهور حمدي علاء في قناة الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، قبل مباراة الفريقين المرتقبة في بطولة الدوري المصري.

وأوضح بسيوني: "حمدي علاء حصل على موافقة كتابية من إدارة النادي للظهور في قناة الزمالك، لا سيما وأنه لاعب في الفريق الأبيض ومعار إلى الفريق السكندري حتى نهاية الموسم".

وأتم: "حمدي علاء لن يكون في قائمة الفريق خلال مباراة الزمالك المقبلة بسبب الإيقاف، ومن ثم لا توجد مشكلة في ظهوره في قناة النادي الأبيض".

يُذكر أن الزمالك يواجه سموحة، الأحد المقبل، في الجولة الـ26 من الدوري المصري، بعد 3 أيام فقط من مواجهة الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2021.