السبت 20 أبريل 2024 06:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الزمالك يتعاقد مع الاسباني ماتيو جارالدا لقيادة كوماندوز اليد

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع الإسباني ماتيو جارالدا لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد وقام المدرب بالتوقيع على العقود عقب الاتفاق على كل البنود مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

وشغل ماتيو جارالدا قبل التعاقد معه منصب المدير الفني لمنتخب تشيلي منذ عام 2016 وحتى تعاقد الزمالك معه.
وقد سبق لجارالدا قيادة فريق جوادالاخار الإسباني من 2012 ولمدة موسمين قبل أن يتولى قيادة شتينتسا مونيكييال الروماني لمدة موسم.
وتعتبر تجربته مع الزمالك الأولى في الوطن العربي.

أما عن مسيرته كلاعب فقد لعب ماتيو مع عدة أندية اسبانية وهي: أتليتكو مدريد وبرشلونة وحصد لقب الدوري الإسباني ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا ست مرات.

وحقق مع منتخب إسبانيا لقب بطولة العالم في 2005 وفضية أوروبا ثلاث مرات وبرونزيتين أولمبيتين.
ويأتي التعاقد مع المدرب الإسباني في إطار خطة مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور التي تهدف إلى توفير كل عناصر وسبل النجاح لمختلف الألعاب سواء الجماعية أو الفردية.