الإثنين 5 ديسمبر 2022 12:56 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط عاملي قمامة ألقيا زجاجة مشتعلة على صديقهما في إمبابةبكين: الصين وروسيا تتعاونان في مجال الطاقة على أساس الاحترام والمنفعة المتبادلةحبس متهم بتعذيب كلب في الجيزة.. والنيابة تستمع للشهودأولاف شولتس: ألمانيا تسعى لتصبح الطرف الضامن لأمن أوروباالشمشمون الكوري لم يفز علي منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالممباريات اليوم..اليابان ضد كرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية بكأس العالم قطر 2022مستشار رئيس مركز البحر الأحمر: المملكة رائدة العمل الإنساني عالميا.. ومشروع مسام يعكس الإنسانية السعودية الرائدةبيان هام من ”الأرصاد”بشأن تساقط الأمطارملك البحرين: الحوار ضرورة لتسوية الصراعات الإقليمية والدوليةأبو مازن يؤكد أهمية إجراء الانتخابات في كامل الأراضي الفلسطينيةدونيتسك الشعبية : القوات الأوكرانية قصفت مقاطعة فوروشيلوفسكايا بـ10 صواريخ جرادالبحرين تؤكد دعمها الجهود الدولية لتعزيز مساعي الاستقرار والتنمية المستدامة

رياضة

تعرف على القائمة المرتقبة لكامل أبو على فى انتخابات المصرى

كشف مصدر مقرب من كامل أبو علي، رجل الأعمال البورسعيدي، عن القائمة المرتقبة لأبو علي فى انتخابات المصرى، وقال المصدر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن قائمة أبو علي ستضم عدة أسماء بارزة وهى: محمد أبو العزايم، ياسر سالم، ياسر يحيى، حسين أبو قمر ورجب عبد القادر.

ومن المقرر أن يتقدم كامل أبو على لانتخابات النادى المصرى بعد الاتفاق على قائمته بشكل نهائي.

وكشف مصدر مقرب من كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري السابق، عن توليه رئاسة النادى البورسعيدى خلال الفترة المقبلة، بعد جلسة جمعته بمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بأحد فنادق بورسعيد.

وقال المصدر فى تصريحات لليوم السابع، "اللواء عادل الغضبان اجتمع اليوم مع كامل أبو علي، بعد عودته من هولندا، واتفقا على عودته لرئاسة النادى، ولم يكن ممكنا لكامل أبو على أن يتجاهل رغبة جماهير النادى بعودته لرئاسة المصرى".

وأضاف المصدر أن الاتفاق كان على عودة أبو على لرئاسة النادى، ومازال لم يحدد فريق العمل الذى سيختاره".

وأعلنت اللجنة السباعية المكلفة بتسيير أعمال النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، عن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي بداية من السبت الماضي وحتى يوم الجمعة المقبلة، على أن تعقد الجمعية العمومية للنادي وتقام الانتخابات يوم 29 أغسطس المقبل.