السبت 20 أبريل 2024 08:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

كشك يتسلم مهام عمله رئيسا لجامعة الدلتا التكنولوجية

كرمت اليوم أسرة جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة د.عربى السيد كشك، د.هشام عبد الخالق السيد رئيس الجامعة السابق تقديرًا لإنجازاته خلال فترة توليه رئاسة الجامعة.

ومن جانبه، توجه د.عربى كشك بخالص الشكر والتقدير والإعتزاز إلى د.هشام عبد الخالق رئيس الجامعة السابق على ماقدمه من إنجازات ملموسة،وأداء متميز خلال فترة توليه رئاسة الجامعة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح والسداد، وقام بإهداءه درع تقديرًا لدوره فى قيادة الجامعة.

وحثّ د.عربى كشك جميع منسوبى الجامعة على العمل الجماعى الجاد والسير على نفس الخطى واستكمال المسيرة ؛لتحقيق التميز والريادة.

وأعرب د.هشام عبد الخالق عن شكره وتقديره لجميع منسوبى الجامعة على مجهوداتهم وحسن تعاونهم؛ لإثراء العملية التعليمية ورفع مكانة الجامعة، موجهًا التهنئة إلى د.عربى كشك لتوليه رئاسة الجامعة متمنيا له التوفيق والسداد.

أكد د.عربى كشك العمل على تحقيق استراتيجية الجامعة،والإهتمام بتنمية روح الإبتكار واقتصاد المعرفة والتحول الرقمى،بما يدعم تحقيق أهداف استراتيجية مصر لتحقيق التنمية المستدامة ٢٠٣٠ ،وحيث ان منظومة التعليم العالي تُمثل قاطرة الدولة المسئولة عن بناء العنصر البشرى لإنتاج واستثمار المعارف المطلقة بما يُحقق التنمية الإقتصادية والمجتمعية والبيئية.

كما أشار رئيس الجامعة إلى الحرص من خلال الخطة على ترسيخ القيم وتشجيع الإبتكار والإبداع ،ونشر المعرفة وخلق روح التعاون بين الطلاب وجميع منسوبي الجامعة؛لتحقيق الريادة والتميز ،وترسيخ قيم الجودة والوصول إلى العالمية ومواكبة التطورات التكنولوجية والمتغيرات المتلاحقة، خاصة مع حرص الجامعة على تحقيق التكامل والشمول بين جميع المجالات المرتبطة بالعملية التعليمية والبحثية والتدريبية،ومجالات خدمة المجتمع.