السبت 20 أبريل 2024 06:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

محمود أبو الدهب: تغييرات سواريش غير مقنعة أمام بيراميدز

أكد محمود أبو الدهب، نجم فريق الأهلي السابق، أن فريق بيراميدز كان ندا قويا أمام النادي الأهلي في مباراة اليوم ببطولة الدوري الممتاز، واستحق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وأضاف محمود أبو الدهب، فى تصريحات تليفزيونية: "البرتغالي ريكاردو سواريش لم يستطيع إدارة المباراة بشكل جيد في مواجهة تاكيس جونياس مدرب فريق بيراميدز".

وأضاف نجم فريق الأهلي السابق: "تغييرات ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي لم تكن مقنعة ولم تحدث أي تغيير في المباراة أمام بيراميدز بل وضح التفوق الفني للفريق السماوي في مواجهة لاعبي القلعة الحمراء".

وأشار إلى أن لاعبي فريق الأهلي لم يظهروا بالمستوى الفني المنتظر منهم في مواجهة لاعبي بيراميدز.

وخطف فريق بيراميدز فوزا ثمينا من أنياب الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 في المركز الثاني، ليتأزم موقف الأهلي في المنافسة على درع الدوري، في ظل نزيف النقاط المتوالي.