الخميس 18 أبريل 2024 09:25 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بيراميدز يهزم الأهلي بثنائية ويعقد موقفه في المنافسة على درع الدوري

حقق فريق بيراميدز فوزا مستحقا على الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ25 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي بيراميدز فخر الدين بن يوسف وايريك تراوري. في الدقائق (29 و 65).

وسجل بيراميدز هدف التقدم عن طريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29، بعدما استغل كرة خاطئة من دفاع الأهلي، مررها له وليد الكرتي ليسددها اللاعب في الشباك محرزا الهدف للفريق السماوي.

وانقذت العارضة مرمى الشناوي حارس الأهلي من هدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق فخر الدين بن يوسف بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة.

وسنحت فرصة لصلاح محسن مهاجم الأهلي على حدود منطقة الجزاء، لكنه سددها في يد الحارس أحمد الشناوي.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ضد أحمد توفيق، قام أفشة بارسالها عرضية ليشتتها دفاع بيراميدز، وبعدها ارتكب توفيق مخالفة آخرى ضد حمدي فتحي لاعب الأهلي، وسط اعتراضات شديدة من لاعبي الأحمر، الذين طالبوا بطرد احمد توفيق لكن الحكم لم يستجب لهم.

حاول الأهلي العودة في النتيجة ولكن احكم فريق بيراميدز اغلاق كافة المساحات، لينتهي الشوط الأول بالهدف الذي سجله فخر الدين بن يوسف.


الشوط الثاني:

واصل بيراميدز الضغط على لاعبي الأهلي في كل أرجاء الملعب خلال الشوط الثاني.

قدم بيراميدز أداء جيدا خلال الشوط الثاني واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق ايريك تراوري في الدقيقة 65 بعد استغلال خطأ علي معلول.

ولم يستطع ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، معالجة الأخطاء العديدة التي ظهرت في أداء لاعبيه رغم إجراء العديد من التغييرات على مدار الشوط الثاني.

فيما قدم دفاع بيراميدز مباراة كبيرة واستطاع التصدي لكل هجمات لاعبي الأهلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 53 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، ولازال لديه مباراتين مؤجلتين.