السبت 1 أكتوبر 2022 08:06 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

قبل انطلاق موسم 2022-2023.. أغلى 10 مهاجمين فى العالم

تصدر الفرنسي كيليان مبابي ترتيب أغلى اللاعبين المهاجمين في العالم قبل انطلاق الموسم المقبل 2022-2023 والذى سينطلق في الدوريات الخمس الكبرى شهر أغسطس المقبل بمواعيد متفاوتة، فيما تواجد الدولي المصري محمد صلاح في المركز الرابع في التصنيف الصادر عن شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية.

ويحل كيليان مبابي في صدارة ترتيب أغلى المهاجمين في العالم بواقع 160 مليون يورو يليه النجم النرويجي إيرلينج هالاند في المرتبة الثانية بواع 150 مليون يورو.

وحل البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في المركز الثالث بواقع 100 مليون يورو، بينما جاء محمد صلاح في المركز الرابع بالشراكة مع هاري كين بقيمة 90 مليون يورو.

وجاءت قائمة أغلى 10 مهاجمين في العالم قبل انطلاق الموسم كالتالي..

كيليان مبابي (باريس سان جيرمان): 160 مليون يورو

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 150 مليون يورو

فينسيوس جونيور (ريال مدريد): 100 مليون يورو

محمد صلاح (ليفربول): 90 مليون يورو

هاري كين (توتنهام): 90 مليون يورو

دوسان دلاهوفيتش (يوفنتوس): 85 مليون يورو

كريستوفر نكونو (لايبزيج): 80 مليون يورو

لاوتارو مارتينيز (انتر ميلان): 75 مليون يورو

جادون سانشو (مانشستر يونايتد): 75 مليون يورو

هيونج مين سون (توتنهام): 75 مليون يورو