الأحد 19 مايو 2024 01:07 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

تقارير: مانشستر يونايتد يتفق مع برشلونة على 85 مليون يورو لضم دى يونج

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل لاتفاق كامل مع نظيره برشلونة، بشأن ضم الهولندي فرينكي دي يونج، وتحديد مصيره بشكل نهائي مع البارسا.

ويرتبط الهولندي فرينكي دى يونج بعقد مع برشلونة ينتهي فى يونيو 2026، وسط اهتمام كبير من جانب إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بضمه الصيف الحالي.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفى الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، أن مانشستر يونايتد توصل لإتفاق كامل مع برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج بقيمة 85 مليون يورو.

وأضاف الصحفى الإيطالي في تغريدة عبر حسابه على توتير ، قيمة صفقة دي يونج هي 75 مليون يورو مضمونة بالإضافة إلى 10 مليون إضافات، حيث متبقي الإتفاق حول الشروط الشخصية للاعب الذي أولويته برشلونة.

وتابع، يبدو ان البارسا اغلق اتفاق مع اليونايتد حول دي يونغ الباقة الكاملة حوالي 85 مليون يورو منها 10 مليون يورو فقط كمتغيرات، وبالرغم من ذلك الصفقة لم تحسم بعد ، لان النادي الإنجليزي عليه الان اقناع اللاعب بالانتقال لهم و هو شيء لا يفكر به فرينكي ، تبقى فقط الشروط الشخصية حيث ان دي يونج ما زال يريد البقاء.

في الوقت نفسه، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة سيجلس مع فرينكي دي يونج من أجل حسم مصيره، إما بالبقاء مع الفريق أو الرحيل إلى مانشستر يونايتد، قبل بدء جولة الإعداد للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة سيعقد جلسة أخرى مع إدارة البلوجرانا، وعلى رأسهم ماتيو اليماني المدير الرياضي، لإبلاغهم بالقرار النهائي الخاص بفرينكي دى يونج، بالإضافة إلى التحدث عن المزيد من الصفقات هذا الصيف.

وأشارت إلى أن فرينكي دي يونج نجم خط وسط برشلونة أخبر المقربين منه برغبته فى مواصلة اللعب بالكامب نو، والعيش فى المدينة الكتالونية.

وأنهت الصحيفة بأن نجم خط وسط برشلونة لا يهتم بالعروض التى حصل عليها من مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية، وفيما يخص اهتمام تشيلسي تبقى مجرد شائعات من وسائل الإعلام الإنجليزية.