الإثنين 20 مايو 2024 12:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عاطل يتخلص من نجل عمه طعنا لخلافات على الميراث بالدقهلية

رياضة

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد لوفرين ومورينو.. ولاعبا الريدز السابقان يعلقان برسالة خاصة

نشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، الذى يضم فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صور على موقع "انستجرام"، لتهنئة اثنين من لاعبيه السابقين هما، ديجان لوفرين، والبيرتو مورينو، بمناسبة عيد ميلادهما الذى يتزامن مع اليوم الثلاثاء.

وعلق النادى على الصور لتهنئة لاعبيه: "نتمنى عيد ميلاد سعيد للغاية لاثنين من الريدز السابقين اليوم.. نتمنى لكما يومًا سعيدًا"، فيما علق لوفرين، على التهنئة الموجهة له من فريقه السابق، "شكراً لكى عائلة ليفربول"، كما علق أيضاً مورينو، بقوله: "شكرا لكِ يا عائلتى".

ديجان لوفرينديجان لوفرين

ويشار إلى أنه فى وقت سابق، بدأ نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، استعداداته للموسم الجديد 2022 - 2023، أمس الاثنين، بحضور 19 لاعباً فى مركز تدريبات الفريق "أكسا".

وغاب محمد صلاح عن بداية استعدادات الريدز للموسم الجديد، بعد حصوله على راحة أطول، بسبب خوضه مباريات دولية بعد نهاية مشوار ليفربول فى مسابقات الموسم الماضى، كما غاب أكثر من لاعب عن اليوم الأول لليفربول بسبب مشاركتهم فى مباريات منتخبات بلادهم خلال شهر يونيو الماضى.

وحضر مجموعة من لاعبو ليفربول وهم: أدريان ، كارفالو ، ديفيز ، دياز ، إليوت ، فيرمينو ، جوميز، هندرسون ، كيلير ، كوناتى ، ماتيب ، ميلنر، أوكسليد تشامبرلين ، فيليبس ، رامزى ، تياجو ، إن.ويليامز ، ر. ويليامز ، فان دن بيرج.

روبيرتو مورينوروبيرتو مورينو

بينما سينضم باقى نجوم الفريق إلى التدريبات التمهيدية فى وقت لاحق من الأسبوع بعد التزاماتهم الدولية خلال الصيف.

ويشارك ليفربول فى 5 بطولات بالموسم الجديد، هى دورى أبطال أوروبا، الدورى الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية.

ويقود الألمانى يورجن كلوب ليفربول فى الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق موسم 2015 - 2016، ويخوض ليفربول عددا من المباريات الودية خلال شهر يوليو المقبل، حيث يلتقى مانشستر يونايتد يوم 12، وبعد 3 أيام فقط يلتقى مع فريق كريستال بالاس، ثم يواجه فريق لايبزيج الألمانى يوم 21 يوليو، ويلعب مع ريد سالزبورج 27 من الشهر ذاته، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو.