الأربعاء 24 أبريل 2024 01:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة خلال استقباله سفير السنغال بالقاهرة .. وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية وزير السياحة والآثار يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة تطورات تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري فيما يخص زيادة أعداد الغرف الفندقية صوامع وشون الشرقية تفتح أبوابها لإستقبال ١١٠٨٢٤ طن و ٣٨٧ كيلو من الذهب الأصفر ‎البورصة تفقد 25 مليار جنيه في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء والسوقي يهبط بنسبة 1.53% أحمد السقا أول مفاجآت «عصابة المكس» | صور موعد مباراة طرابزون سبور أمام فاتح كاراجومروك بنصف نهائي كأس تركيا

المحافظات

محافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس السيسي بالمدرسة الفندقية

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم ، معرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالمدرسة الفندقية بطنطا وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى التاسعة لثورة يونيو المجيدة، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والعميد محمد منصور المستشار العسكري.

وتفقد المحافظ ومرافقوه أجزاء المعرض الذي شارك في تقديم أعماله أقسام التعليم المختلفة بالمديرية من المجال الصناعي ، التربية الفنية ، التعليم الفني ، الصحافة ،الاقتصاد المنزلي والمكتبات، حيث شمل المعرض عدداً من المعروضات الفنية المتنوعة ما بين التراث الفرعوني ، المنسوجات، مشغولات جلدية ويدوية معرض مصور لشهداء الوطن من الجيش المصري، إلى جانب المجسمات الفنية للمشروعات القومية التي تم تنفيذها في مصر مؤخرا في عهد فخامة الرئيس .

وخلال جولته التفقدية في أركان المعرض، أشاد المحافظ بجودة المعروضات والحس الوطني الذي يتمتع به الطلاب والمعلمون، ومدى مهارتهم في توثيق تلك الإنجازات، كما استمع المحافظ لأبيات من الشعر ألقاها أحد الطلاب الموهوبين في الإلقاء.

وتابع محافظ الغربية جولته التفقدية بتفقد قاعة الرسم والتي تقام بها مسابقة فنية تنافس فيها الطلاب من مختلف الأعمار والمراكز والمدن في الرسم، وتنوعت الرسومات بين الوطنية والبورتريه وتوثيق المشروعات القومية.

وأختتم الفاعلية بتسليم الجوائز للمراكز الثلاث الأولى في مسابقة الأعمال الفنية، حيث أشاد المحافظ بوعيهم الوطني وانتمائهم لرموز الوطن ومقدراته، متمنياً لجميع الطلاب مزيد من التقدم والنجاح.

وأشار رحمي أن المحافظة أعدت برنامجا مكثفا للاحتفال بثورة الثلاثين من يونيو يشمل تنفيذا (مسيرة شبابية، أمسية ثقافية فنية، 10 حفلات فنية بالإدارات التعليمية، معرض إنجازات الرئيس بالمدرسة الفندقية، 17 قافلة طبية، 2 قافلة بيطرية، قافلة اجتماعية، ندوة تثقيفية عن ثورة الـ 30 من يونيو وافتتاح مدرستين وثلاثة مراكز شباب).

رافق المحافظ خلال جولته الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، الدكتور صبري الدسوقي وكيل المديرية.