الأحد 5 مايو 2024 11:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

رياضة

الأهلي يستعيد أحمد عبد القادر بعد مباراة فيوتشر فى الدورى

يستعيد النادي الأهلي جهود أحمد عبد القادر لاعب الفريق عقب مباراة فيوتشر المقبلة فى بطولة الدوري الممتاز، بعدما أعلن الجهاز الطبي أن اللاعب يحتاج أسبوعاً للتعافى من إصابته الأخيرة.

ويخوض عبد القادر حالياً برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الأمامية تعرض لها فى مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة بالدوري التى إنتهت بالتعادل 2-2.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن عبد القادر يسير بشكل منتظم فى تنفيذ برنامجه التأهيلي، وأنه فى غضون أسبوع سيشارك فى التدريبات الجماعية.

ويواصل عبد القادر الغياب عن الأهلي في مباراة الجونة المقرر لها غداً، الثلاثاء، بالغردقة وكذلك مباراة فيوتشر يوم 12 يوليو الجارى على أن يعود للتدريبات الجماعية بعدها ليكون تحت تصرّف الجهاز الفني حسب لياقته البدنية.