الإثنين 6 مايو 2024 12:33 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

”فى تقليد غير مسبوق” تسليم وتسلم أمانة الشرقية بين الخطيب وسليم



استقبل الدكتور محمد سليم وكيل لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، اليوم الأربعاء، النائب المهندس أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب السابق، في مكتبه بمقر الحزب بمدينة الزقازيق لتهنئته بمنصبه الجديد وتهنئة أعضاء مكتب المحافظة والتشكيل الجديد عقب صدور قرار الأمانة العامة لحزب "مستقبل وطن" برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب وزعيم الاغلبية البرلمانية بمجلس النواب، قرارًا بإعادة تشكيل قيادات الحزب بمحافظة الشرقية.
وأعرب سليم، عن سعادته البالغة لحرص الأمين السابق على لقائه في مكتبه وتقديم التهاني له، مؤكداً أن على الجميع العمل من أجل إستكمال مبادئ الحزب في النهوض بالمواطن واستكمال مسيرة الوطن في التنمية والبناء وإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات، الخدمية والتنموية؛ للنهوض بمستوى المواطن الشرقاوي .
ومن جانبه قدم النائب المهندس أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب السابق بالشرقية التهنئة الي الأمين الجديد متمنيا له النجاح والرقي، مؤكدا أن جميع أعضاء حزب مستقبل وطن جنود كلفو بأداء مهامهم والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القري والنجوع ومراكز الجمهورية .
وأضاف "الخطيب" أن الفترة المقبلة سوف تشهد بذل المزيد من الجهد من قبل جميع أعضاء حزب مستقبل وطن وخاصة في ظل التشكيل الجديد بقيادة المايسترو الدكتور محمد سليم والذي أكد خلال فترة توليه السابقة أنه قيادة حكيمة متميزة قادرة علي تنفيذ العديد من الملفات و المبادرات الداعمة على كافة الأصعدة والمستويات .
وقام النائب محمد سليم أمين الحزب بالشرقية بتسلم مهام عمله في عملية إتسمت بالصفاء والود والحب من جميع الحضور مشيدًا بما قدمه النائب أحمد الخطيب خلال الفترة الماضية والتي تولي فيها مهام منصبه كأمينًا للمحافظة شاكرًا له الجهد الكبير المبذول خلال الإستحقاقات التي شهدتها المحافظة وخروج الحزب بالصورة المشرفة .
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ والنائب عمرو التونسي عضو مجلس الشيوخ ، والنائب سامي نصرالله عضو مجلس النواب والنائبة مروة رفعت بيومي عضو مجلس النواب ، والنائبة مروة هاشم عضو مجلس النواب والدكتوره زينب فهيم أمين المرأة بالمحافظة ، وسط جو من الألفة والود والسعادة .