الأحد 5 مايو 2024 05:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

عربي ودولي

أبو الغيط يتوجه إلى العاصمة الرومانية بوخارست

توجه اأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية اليوم الاثنين إلى العاصمة الرومانية بوخارست في زيارة تلبية لدعوة من الحكومة الرومانية.

وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ان الزيارة تتضمن اجراء مباحثات ثنائية مع كل من السيد نيكولاي تشيوكا رئيس الحكومة والسيد بوغدان أوريسكو وزير الخارجية.

وأوضح ان الامين العام سيبحث مع المسؤولين الرومانيين سبل تعزيز التشاور و التعاون بين الجانبين، وتبادل وجهات النظر حول مجمل التطورات الدولية وفي الاقليمين العربي والاوروبي.

وأضاف أن أبو الغيط سيشارك أيضاً على هامش الزيارة في احتفالية بمناسبة اطلاق الترجمة الرومانية لكتابيه "شاهد على الحرب والسلام" و"شهادتي"، واللذين يتناولان مذكراته الشخصية حول حرب اكتوبر، وكذا حول فترة توليه وزارة الخارجية المصرية من ٢٠٠٤ وحتى ٢٠١١.

تجدر الاشارة الي أن الكتابين سبق أن تمت ترجمتهما إلى لغات الانجليزية والروسية والصينية والاسبانية.