الخميس 28 مارس 2024 04:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

”تيك توك” تطلق موسم جديد من جلسات T-talks لإبراز المواهب المختلفة في مجالات متنوعة وعرض قصص نجاحهم

تطلق تيك توك - منصة الفيديوهات القصيرة العالمية الرائدة - موسم جديد من جلسات T-Talks لتسليط الضوء على المواهب المختلفة في كافة المجالات على المنصة لدعمهم و تشجيعهم، والسعي لتوفير بيئة صحية داخل المنصة لاحتضان المواهب التي تقدم محتوى إيجابي ومبتكر.
وخلال هذا الموسم، أطلقت تيك توك عدد من الجلسات مع أربع مواهب مختلفة في مجالات متعددة، ومنهم عبد الله عنان منشئ محتوى تعليمي على تيك توك في مجال العلوم، تحت اسم "شارع العلوم"، وقد قام بتقديم برنامج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت اسم "المختبر" جمع به أسس العلوم في طريقة سهلة للطالب و قام بعمل تحديات بين الطلاب لتشجيعهم، و يتطلع إلى أن يطلق منصة لشارع العلوم بكل المناهج المحلية والعالمية التي يتم تدريسها في مختلف الدول العربية.
كما شارك في الجلسات نانسي زيدان فنانة المكياج، فهي تقوم بعمل مكياج لمحاكاة شخصيات عامة مختلفة من ممثلين و شخصيات كرتونية مرسومة على الوجه وتقليدهم بطريقة مبدعة، كما تضمنت الجلسات جلسة لصانعة المحتوى الغنائي على تيك توك ياسمين وليد، وحلمها أن تغني على المسرح في وجود عائلتها وأصدقائها.
أما شيماء صبحي مدربة رقص الهيب هوب التي بدأت حياتها المهنية على تيك توك، وفازت في مسابقة "ريد بول Dance your style"، وهي تستخدم المنصة كوسيلة للترويج لعملها و صناعة محتوى شيق وممتع، وتحلم أن تكون مصممة رقصات لعروض كبيرة وتستمر في تعليم الناس وتكسر حاجز الخوف لديهم.
تعليقًا على هذه الجلسات قال هاني كامل مدير محتوى تيك توك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن جلسات T-Talks تعتبر من أكثر أنواع المحتوى التي تلقى تفاعلا على منصة تيك توك لما توفره من مساحة للتعبير عن الأفكار والحوار الراقي الذي تغمره أجواء إيجابية، وروح عالية مليئة بالتفاؤل ونصائح للتغلب على الصعوبات، كما نحرص على أن تكون تلك الجلسات في مجالات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف اهتمامات المستخدمين بكافة فئاتهم وتوجهاتهم، مؤكدا أن تيك توك ستحرص دائما على توفير مساحة آمنة للتعبير عن الأفكار ومناقشتها وتنمية الإبداع والابتكار، التي يتميز بها مجتمع تيك توك.
-انتهى-
عن منصة "تيك توك"
هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.