الجمعة 26 أبريل 2024 09:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

”تعليم البحيرة” تفوز بمراكز متقدمة فى مسابقتى مسرحة المناهج والفنون المسرحية

فازت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، فى مسابقتى مسرحة المناهج والفنون المسرحية، التى نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية بوزارة التربية والتعليم، وتوجيه عام التربية المسرحية، للعام الدراسي الحالى.
وقال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، فى بيان له اليوم، إن مدارس المستقبل للبنات بإدارة بندر كفر الدوار، والمحمودية الإعدادية بإدارة المحمودية، وزيتون الرسمية بإدارة إدكو، حصلت على المركز الرابع على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية، فى مسابقة مسرحة المناهج، كما حصلت مدرستا على الجارم الرسمية بإدارة رشيد، وجميل عزيز بإدارة شبراخيت، على المركز الخامس على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية فى مسابقة مسرحة المناهج.
وبالنسبة لمسابقة الفنون المسرحيةد فقد حصلت مدارس دمنهور الثانوية الزخرفية بإدارة بندر دمنهور، والدلنجات الثانويه الصناعيه بنات بإدارة الدلنجات، وأبو حمص الثانويه الفنيه بنات، وأبو حمص الثانويه الصناعيه بنين بإدارة أبو حمص، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية.
وفى مرحلة التعليم الأساسي حصلت مدارس زمزم الابتدائيه بإدارة الرحمانية وجلال الشهاوى الابتدائيه بإدارة أبو حمص، والمعدية بادارة ادكو، ورفعت السعدنى بإدارة كوم حمادة،ومنارة الاسلام الخاصة بإدارة بندر دمنهور، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.
وقدم وكيل الوزارة، التهنئة لجميع طلاب المدارس الفائزة على مستوى الجمهورية، الذين مثلوا المحافظة تمثيلاً مشرفا، كما قدم الشكر الى الدكتور محمد الغراوى، مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، وموجه عام التربية المسرحية بالمديرية، وكل من ساهم في حصاد هذه المراكز المتقدمة.