الجمعة 29 مارس 2024 09:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

انطلاق مارثون امتحانات نهاية العام بجامعة المنصورة الجديدة

تابع أ.د معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة فى اليوم الأول لإنطلاق مارثون امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثاني لطلاب الفرقة الاولى لكليات الطب وطب الاسنان والصيدلة والهندسة وهندسة الحاسب والعلوم والاعمال والمعاملات القانونية الدولية .

تأكد رئيس الجامعة من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية تزامنا مع بداية الامتحانات ، وتوفير كافة سبل الأمان الصحي للطلاب خلال فترة الإمتحانات، وتواجد الطلاب قبل بدء الامتحانات بوقت كاف ، والتأكد من حصول الطلاب على التطعيم من فيروس كورونا ، والتشديد على الفريق الطبى المتواجد بالجامعة بضرورة المرور الدوري على جميع اللجان للأطمئنان على صحة وسلامة جميع الطلاب خلال انعقاد الاختبارات .

وقام السادة عمداء الكليات بتفقد اللجان والاطمئنان على الطلاب، وتفقد أوراق الأسئلة، وتوزيع الطلاب فى اللجان على مسافات بينية كبيرة، وتوفير التهوية اللازمة، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والمراقبين والملاحظين.

ووجه رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم فى اعداد وتنظيم اعمال الكنترول والامتحانات و تطبيق كافة الإجراءات، واثنى سيادته على تواجد الفريق الطبى ، وتواجد الأمن الداخلى والقيام بعملهم على أكمل وجه وعدم حدوث أى مشاكل، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.