السبت 3 ديسمبر 2022 12:07 مـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي”إبراهيم عيسى: محمد رمضان وويجز قوة مصر الناعمة ونتعامل معهم بالتجريس والفضحالتحقيق في اتهام عروس بشنق خطيبها قبل أيام من زفافهما فى المحلةاليوم.. هولندا تواجه أمريكا والأرجنتين ضد أستراليا بدور ال ١٦ بمونديال قطر 2022التقرير النفسي لمرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي” يفجر مفاجأة”الجنايات” تتسلم التقرير النفسي لمرتكب مذبحة ”الريف الأوروبي”المخرج أحمد عبد الله: مش هعمل أفلام شبه ميكروفون.. وأفلامي اللاحقة له أقرب لهموميوصول المتهم بـ”مذبحة الريف الأوروبي” إلى ”جنايات الجيزة”الأرجنتين تستعد لمواجهه أستراليا في دور الـ 16 بكأس العالم 2022ضبط كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بحوزة عنصرين إجراميين بالقاهرةبهذه الطريقة.. فريدة سيف النصر تعلن عن إعجابها بأداء عمرو عبدالجليل في ” الضاحك الباكي ”استمرار حبس عامل لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات

عربي ودولي

حاكم لفيف: صواريخ كروز روسية استهدفت البنية التحتية للسكك الحديدية

قال حاكم منطقة لفيف في أوكرانيا، مكسيم كوزيتسكي، إن 4 صواريخ كروز روسية تم إطلاقها من البحر الأسود أصابت البنية التحتية للسكك الحديدية خارج مدينة لفيف الواقعة غربي أوكرانيا.

وكتب كوزيتسكي على تطبيق تليجرام، إن الهجوم الصاروخي الذي وقع ليلا أصاب منطقتي ستاري وسامبير إلى الجنوب الغربي من لفيف بالقرب من الحدود البولندية، مضيفا أن هناك أنباء وردت بإصابة خمسة أشخاص.

وفي جنوب أوكرانيا، تم سماع دوي انفجارات في الساعات الأولى من صباح اليوم في مدينة أوديسا الساحلية، لكن السلطات الإقليمية لم تعلن بعد عن تفاصيل بشأن الأهداف المقصودة .

ولم يؤكد المتحدث باسم الإدارة العسكرية في منطقة أوديسا، سيرهي براتشوك، سوى التأهب لغارات جوية. وحذر المتحدث وسائل الإعلام المحلية من نشر تقارير عن الأضرار قبل صدور إعلانات رسمية بهذا الشأن.

وفي شمال أوكرانيا، قال حاكم سومي أوبلاست، دميترو زيفيتسكي، عبر قناته على تليجرام إن إطلاق الصواريخ في منطقة كراسنوبيليا دمر مبنى سكنيا بالكامل وأسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.

وفي منطقة خاركيف المجاورة، لقيت امرأة حتفها وأصيب شخص آخر، وفقا لحاكم المنطقة أولهه سينيهوبوف. وأصاب القصف الليلي مدرسة في حي سالتيفكا في خاركيف.