الإثنين 29 أبريل 2024 12:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

أهم الأخبار

رئيس بولندا وحرمه يزوران المتحف المصرى بالتحرير

زار الرئيس البولندي "آندجيه دودا" وزوجته المتحف المصري بالتحرير برفقة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، خلال زيارتهما الرسمية الحالية لمصر.


الحدير بالذكر أن الرئيس البولندي أعرب عن سعادته بأول زيارة له لمصر، مشيراً إلى أن مباحثاته مع الرئيس السيسي تناولت عدة موضوعات مختلفة، فضلاً عن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والتي تمتد على مدار 100 عام والتي تمثل تاريخا طويلا من العلاقات الدبلوماسية.


وأضاف الرئيس البولندي- في كلمته بالمؤتمر الصحفى المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بقصر الاتحادية- أن زيارته لمصر تعد الأولى منذ عام 1992، حيث قام خلالها الرئيس البولندي الأسبق ليخ فاونسا بزيارة مصر، كما قام الرئيس الراحل حسني مبارك بزيارة بولندا عام 2008 ، حيث كان وقتها وزيراً في حكومة الرئيس ليخ كاتشينسكي، مشيرا إلى أن زيارته الحالية تمثل عصراً جديدا للعلاقات الثنائية بين البلدين ، كما دعا الرئيس السيسي لزيارة وارسو، مؤكدا أن المرحلة الحالية تشهد تعميق العلاقات بين البلدين وهو ما سيساعد على تعزيز العلاقات الاقتصادية والسياحية بين البلدين، حيث زار مصر 100 ألف من السياح البولنديين ، معربا عن شكره لمصر لما يلقاه السياح البولنديين من ضيافة لائقة ، معربا عن أمله في أن يزداد عدد السياح البولنديين لمصر خلال الفترة المقبلة ليس فقط لزيارة البحر الأحمر وشواطئه ولكن أيضا لزيارة الآثار العريقة التي تعبر عن حضارة مصر العميقة.