الأحد 5 مايو 2024 10:53 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

رياضة

إيسكو يعلن رحيله رسميًا عن ريال مدريد برسالة وداعية على إنستجرام

أعلن فرانشيسكو إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، رحيله عن الملكي بعد قضاء 9 سنوات كاملة داخل "سانتياجو برنابيو". وينتهي عقد فرانشيسكو إيسكو فى يونيو 2022، وتأكد رحيله بشكل رسمي عن ريال مدريد بسبب عدم تجديد عقده.

وكتب إيسكو رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "عندما كنت فى ملجا عرفت أنني يجب أن أذهب للعمل فى فريق آخر، لا يُمكن قول لا لريال مدريد على الرغم من وجود استثناءات دائمًا، بعد 9 سنوات، أنهيت مرحلتي فى النادي الذى أتاح لى تحقيق كل الأحلام التى كنت أحلم بها عندما كنت صغيراً ".

وأضاف، "أود أن أشكر المدربين والهيئة الفنية والأطباء والعاملين فى فالديبيباس وسانتياجو برنابيو على كل العمل والحب والدعم الذي قدمه الجميع والذي لم أفتقده أبدًا، كذلك أشكر المشجعين الذين رحبوا بي بطريقة رائعة منذ اليوم الأول والذين رافقوا هذا الفريق في كل ركن من أركان العالم".

أنهي إيسكو رسالته قائًلا، "بالمناسبة، بالأمس كنت قد أخبرت صديقًا لي أنني لم أفهم سبب احتفالهم في سيبيليس إذا كان اللقب الخامس عشر فى الطريق هاهاها. إلى الأبد هلا مدريد!".