29 يونيو 2022 15:47 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبية
منوعات

وصفات طبيعية من زيت اللوز للعناية بالشعر.. تعالج الضعف والتساقط

النهار

يحتوى زيت اللوز على خصائص مضادة للالتهابات ونسبة عالية من الأحماض الدهنية، مثل أحماض أوميجا 6 وأوميجا 3 وأوميجا 9 الدهنية، كما يحتوى على فيتامين هـ (E)، لذلك يساعد في الحفاظ على صحة الشعر وعلاج ضعفه وتساقطه، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية من زيت اللوز للعناية بالشعر، وفقاً لما ذكره موقع "thechannel46".

وصفات طبيعية من زيت اللوز للعناية بالشعر

أوراق الكاري وزيت اللوز لنمو الشعر

ينصح بتحضير 3 ملاعق كبيرة من زيت اللوز، مع 4-5 من أوراق الكاري، ثم تسخين الزيت مع الكارى، حتى يصلان لمرحلة الغليان، ثم ترك الخليط حتى يبرد، وتدليك فروة الرأس به وتركه لمدة 30 دقيقة وغسله بالماء الدافئ.


زيت اللوز والزبادي لشعر صحي

يساعد هذا القناع على ترطيب الشعر وتقويته من خلال تحضير ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز وتقليب المكونات معاً، مع إضافة ملعقة صغيرة من العسل وملعقتين صغيرتين من زيت اللوز، وتقليب المكونات معاً، ووضعها على فروة الرأس وترك المزيج لمدة 40 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء الدافئ.


عصير الليمون وزيت اللوز لتغذية الشعر

تساعد هذه الوصفة على تغذية الشعر والتخلص من خلايا الجلد الميتة، من خلال تحضير عصير 2 ليمونة مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، ثم خلط المكونات معاً ووضع الخليط على فروة الرأس وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ.


زيت اللوز وزيت الجوجوبا لمنع تساقط الشعر

تساعد هذه الوصفة على تغذية الشعر وتقويته، من خلال تحضير ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، ثم مزج المكونات معاً، وتدليك الرأس بالخليط، وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الشعر بشامبو مناسب لنوع الشعر للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية من زيت اللوز للعناية بالشعر وصفات طبيعية من زيت اللوز للعناية بالشعر

وصفات من زيت اللوز للعناية بالشعر وصفات من زيت اللوز للعناية بالشعر

طرق طبيعية من اللوز  للعناية بالشعر طرق طبيعية من اللوز للعناية بالشعر

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري