الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:56 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الشامل.. مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يختتم زيارته لكفر الشيخ بغرض سرقته... تأجيل محاكمة نجار لقتل شقيقه ل1 مايو للنطق بالحكم بشبرا الخيمة مجلس الذهب العالمي: مشتريات المصريين من الذهب 13.2 طن بالربع الأول من 2024 مشتريات المشغولات الذهبية تسجل 8 طن بزيادة 3%... مصر الجديدة للإسكان توقع على تطوير 894 فدانًا في مدينة هليوبوليس الجديدة البورصة تفتح تعاملات الثلاثاء على تراجع جماعي والسوقي يهبط بنسبة 0.65% مصر للألومنيوم تحقق 5 مليارات جنيه أرباحًا خلال 9 أشهر تعرف على موعد طرح فيلم ”اسود ملون” في دور العرض السعودية فيلم شقو يقترب من حصد 59 مليون جنيه بالسينما المختلفة ”محافظ القليوبية ورئيس جمعية المحاربين القدماء” يكرمان عدداً من أسر الشهداء وضحايا الحرب انعقاد المنتدى الثالث لمجموعة الصين للإعلام بمشاركة أكثر من 200 منظمة دولية ووسائل الإعلام ومراكز البحوث منطقة كفر الشيخ الأزهرية تُجري تصفيات مسابقة «الأزهري الصغير» على مستوى روضاتها حازم إمام: محمد صلاح أسطورة مصر الوحيدة

رياضة

استمرار منافسات البطولة الأفريقية الثانية للبولينج فى مصر اليوم

تُستأنف اليوم الثلاثاء باقي مسابقات البطولة الأفريقية الثانية للبولينج بالمركز الدولي للبولينج بمدينة نصر والمقامة بالمركز الدولي للبولينج بمدينة نصر.

واكتسح لاعبو ولاعبات منتخب مصر للرجال والسيدات مسابقات البطولة الأفريقية الثانية للبولينج التي أقيمت أمس بالقاهرة.

وقد فازت اللاعبة سارة جمال بالميدالية الذهبية في فردي السيدات، وفازت زميلتها شيرين صالح بالميدالية الفضية، كما حصلت اللاعبة منة سلطان على الميدالية البرونزية.

وحصلت اللاعبتان سارة جمال ومنة سلطان على الميدالية الذهبية في زوجي السيدات، كما حصلت اللاعبتان شيرين صالح وعلياء إسماعيل على الميدالية الفضية لهذه المسابقة.

وقد فاز اللاعبان أيمن هاشم وأحمد عبد الحميد جمال على الميدالية الذهبية في مسابقة زوجي الرجال، وحصلت جنوب أفريقيا على الميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة زوجي الرجال.

وقد قام فاروق هريدى، رئيس الاتحاد الأفريقى للبولينج، والسيدة كيلي لانساه نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، بتسليم الجوائز.