الثلاثاء 19 مارس 2024 01:08 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي وسيمبا ومازمبي وبترو أتليتكو تعرف إلى أحداث الحلقه العاشرة من مسلسل صلة رحم إنطلاق حفلات ”ليالي المقامات الروحية” ببيت السناري مكتبة الإسكندرية تنظم نقاشا مفتوحا حول ”الهوية” ببيت السناري تشغيل أحدث جهاز في صعيد مصر ”لرسم الشبكية والعصب البصري” بجامعة سوهاج نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم جوازات السفر لرحلات عمرة رمضان القارب غرق بهم.. محاكمة أكبر تشكيل إجرامي لـ الهجرة غير الشرعية من بورسعيد لـ إيطاليا بـ 100 ألف جنيه ببورسعيد المواطنة وقبول الآخر تواصل فعالياتها بالتزامن مع عيد المنيا القومي تنفيذي أسيوط يناقش سبل تنمية الموارد وتعظيم الإيرادات لمشروع العبارات النهرية محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان ”تموين البحيرة”: ضبط طني سمك مجهول المصدر و٤٥٠٠ عبوة بسكويت داخل مصنع دون ترخيص

رياضة

الزمالك لـ بن شرقى: العقود تنتهي نهاية الموسم والرحيل آخر يونيو ”هروب”

علق مصدر مسئول بنادي الزمالك على حقيقة انتهاء عقود بعض اللاعبين بنهاية شهر يونيو المقبل، رغم امتداد الموسم الكروى لنهاية شهر أغسطس المقبل.

وقال المصدر المسئول فى تصريحاته ، إن عقود جميع اللاعبين الذين سينتهي تعاقدهم مع القلعة البيضاء مستمرون مع الفريق حتى نهاية الموسم، وليس نهاية شهر يونيو، مؤكدًا أن رحيل أى لاعب فى نهاية شهر يونيو يعد هروباً وليس رحيلاً.

وأضاف المصدر، أن إدارة نادي الزمالك لن تستطيع منع اللاعب من الهروب، ولكن بإمكانها اتخاذ بعض الإجراءات التي تصعب هذا الأمر على اللاعب، مثل الخطاب الذى تم إرساله لاتحاد الكرة والخاص بموعد انتهاء عقود اللاعبين، وغيرها من الإجراءات التى ستصعب هروب أى لاعب قبل نهاية الموسم.

وكان المغربي أشرف بن شرقى جناح الزمالك أخطر إدارة القلعة البيضاء بأن تعاقده سينتهى بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق، بغض النظر عن عدم انتهاء الموسم الكروي من عدمه، وهو الأمر الذى سبق وحدث مع التونسي فرجاني ساسي الذي رحل في نهاية شهر يونيو وقبل أن ينتهى الموسم في مصر، وانتقل لصفوف الدحيل القطري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

ويواجه فريق الزمالك سوء حظ في المباريات التي لعبها على استاد القاهرة منذ تولى البرتغالي فيريرا تدريب الفريق الأبيض خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث فشل الزمالك فى تحقيق الفوز أو حتى تسجيل أى هدف خلال 5 مباريات خاضها على هذا الملعب.