16 أغسطس 2022 20:53 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك لـ بن شرقى: العقود تنتهي نهاية الموسم والرحيل آخر يونيو ”هروب”

النهار

علق مصدر مسئول بنادي الزمالك على حقيقة انتهاء عقود بعض اللاعبين بنهاية شهر يونيو المقبل، رغم امتداد الموسم الكروى لنهاية شهر أغسطس المقبل.

وقال المصدر المسئول فى تصريحاته ، إن عقود جميع اللاعبين الذين سينتهي تعاقدهم مع القلعة البيضاء مستمرون مع الفريق حتى نهاية الموسم، وليس نهاية شهر يونيو، مؤكدًا أن رحيل أى لاعب فى نهاية شهر يونيو يعد هروباً وليس رحيلاً.

وأضاف المصدر، أن إدارة نادي الزمالك لن تستطيع منع اللاعب من الهروب، ولكن بإمكانها اتخاذ بعض الإجراءات التي تصعب هذا الأمر على اللاعب، مثل الخطاب الذى تم إرساله لاتحاد الكرة والخاص بموعد انتهاء عقود اللاعبين، وغيرها من الإجراءات التى ستصعب هروب أى لاعب قبل نهاية الموسم.

وكان المغربي أشرف بن شرقى جناح الزمالك أخطر إدارة القلعة البيضاء بأن تعاقده سينتهى بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق، بغض النظر عن عدم انتهاء الموسم الكروي من عدمه، وهو الأمر الذى سبق وحدث مع التونسي فرجاني ساسي الذي رحل في نهاية شهر يونيو وقبل أن ينتهى الموسم في مصر، وانتقل لصفوف الدحيل القطري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

ويواجه فريق الزمالك سوء حظ في المباريات التي لعبها على استاد القاهرة منذ تولى البرتغالي فيريرا تدريب الفريق الأبيض خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث فشل الزمالك فى تحقيق الفوز أو حتى تسجيل أى هدف خلال 5 مباريات خاضها على هذا الملعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري