30 يونيو 2022 19:28 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
العثور على طالب مقتولًا بالسنبلاوينطرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارة
تكنولوجيا وانترنت

فرع جوجل في روسيا يعلن الإفلاس

النهار

يعتزم الفرع الروسي لشركة «جوجل» التقدم إلى محكمة التحكيم بطلب للاعتراف بإفلاسها، وجاء ذلك بحسب ما نشرته الشركة اليوم الأربعاء، ونقلته وسائل إعلام روسية.

وجاء في بيان صدر عن الفرع الروسي لشركة «جوجل»، اليوم الأربعاء، إن «الشركة تتوقع إفلاسها واستحالة الوفاء بالتزاماتها المالية، اعتبارا من 22 مارس 2022».

وفي الوقت الحالي، فرضت المحكمة الروسية على شركة «جوجل» غرامة مبيعات تجاوزت 7.2 مليار روبل، بناء على مطالبات من هيئة الرقابة «روسكومنادزور»، والتي كان على الشركة سدادها قبل 19 مارس 2022.

وفي مايو الماضي، فُتحت قضية جديدة ضد «جوجل»، وغرمت الشركة أكثر من مرة من قبل المحكمة الروسية؛ لعدم حذف محتوى محظور في روسيا على مواقعها، بما في ذلك على «يوتيوب».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري