25 يونيو 2022 22:29 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصاد

كيفية الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة من جميع متاجر التسوق اون لاين في السعودية

النهار

لم يعد الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة أمرًا صعبًا فأغلب المواقع والتطبيقات تحرص على توفير العديد من أكواد وكوبونات الخصم، ولكن موقع كوبونافا لاكواد وكوبونات الخصم هو الأفضل في توفير الأموال لمستخدمي موقعهم وتطبيقهم، وتعد تلك الطريقة «توفير المال والوقت للمستخدمين» من أفضل الطرق التي يتبعها موقع كوبونافا لجذب المزيد من الجمهور الذي يبحث عن أفضل كود خصم وأفضل سعر لشراء السلع والمنتجات، خاصة منتجات الاكسسوارات والملابس والديكورات.

كيفية الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة من أجل تخفيض سعر المشتريات من السلع والمنتجات، في جميع أوقات السنة ليست فقط في الأعياد والمناسبات، حيث أن موقع كوبونافا يوفر للعملاء طريقًا أمنا من أجل الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة بالعديد من الوسائل والتي سنستعرضها معك فيما يلي:

الخصم من خلال تصفح الموقع

يوفر لك كوبونافا خصم مباشر يتراوح ما بين 10 إلى 30 % على المنتجات فقط عند تصفح الموقع الخاص بهم، وقريبا سيوفر تطبيق مخصص لمستخدمي الجوال الذي بمجرد أن تحمله على هاتفك ستحصل على خصم بقيمة 15% على كل المشتريات من أي متجر في الوطن العربي.

اكواد خصم كوبونافا من خلال التوصيل المجاني

هناك أيضًا الكثير من المواقع والتطبيقات التي تعطيك خصم على التوصيل والطلبية الأولى مثل موقع نون الذي يعطيك خصم يصل إلى 10% على الطلبية الأولى وكذلك شحن مجاني، موقع أمازون يعطيك شحن مجاني بعد الشراء بمبلغ 350 ريال من أمازون، وموقع وست إلم يعطيك خصم 20% على جميع الطلبات التي تتجاوز الـ 2000 ريال سعودي.

اكواد خصم كوبونافا للطلبية الأولى

أيضًا هناك مواقع تعطيك خصم على الطلبية الأولى مثل موقع نون كما سبق وذكرنا، وكذلك تطبيق أي هيرب والذي يعطيك تخفيض يصل إلى 22% على الطلبية الأولى، ويحب الكثير من المتعاملين مع مواقع التسوق الإلكتروني بأكواد الخصم على الاستخدام الأول، وتشجعهم تلك الأكواد والكوبونات على تكرار التجربة وكذلك نصح الآخرين بالتسوق أيضًا للاستمتاع بنفس الخصومات والتخفيضات.

اكواد خصم كوبونافا على إجمالي المشتريات

واحدة من أفضل الطرق من أجل الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة هو قيمة محددة يقوم الموقع أو التطبيق بالإعلان عنها، ومن يجمع مشتريات بهذا المبلغ يمكنه تطبيق كود الخصم، مثل فوغا كلوسيت الذي يمكنك من الحصول على تخفيضات تصل إلى 70% على المشتريات التي تتجاوز 326 ريال سعودي، أو وست إلم الذي يوفر خصم بقيمة 20% على المشتريات التي تتجاوز 2000 ريال سعودي.

الخصومات على منتجات محددة

أيضًا هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر خصومات على منتجات محددة بعينها مثل موقع أمازون والذي يوفر لك خصومات على منتجات التنظيف تصل إلى 35%، أو الإلكترونيات بنسبة تصل إلى 20%، وخصومات تصل إلى 40% على منتجات العناية الشخصية، كذلك موقع نون والذي يعطيك خصومات تصل إلى 55% على الملابس، أو 50% على الالكترونيات، وتطبيق عبد الصمد القرشي الذي يعطيك خصم يصل إلى 50% على منتجات البخور.

في تطبيق سيتروس للأدوات المنزلية هناك خصومات تصل إلى 53% على المنتجات الأكثر مبيعًا، وفي أي هيرب خصم 60% على معززات المناعة، أما في نايس وان خصم يصل إلى 50% على منتجات كالا، و70% على منتجات ذا بالم، و64% على منتجات أولا هير، أما في ماماز أند باباز فهناك خصم 40% على منتجات الترحال.

كل تلك الخصومات تستطيع زيادتها بخصم فوق الخصم عند تصفحك لموقع كوبونافا.

كوبونات خصم لجميع طرق الدفع

أغلب المواقع الإلكترونية توفر لك العديد من طرق الدفع، سواء الدفع نقدًا أو من خلال البطاقات البنكية أو من خلال العديد من الطرق الأخرى المختلفة، مثل موقع سيتروس والذي يعطيك خصم 10% عند استخدام البطاقات البنكية والائتمانية.

أخيرًا .. قبل أن تبدأ بالتسوق عليك فحص كل المتاجر المتاحة عبر موقع كوبونافا جيدًا قبل إتمام عملية الشراء لكي تستفيد وتتمكن من الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري