السبت 20 أبريل 2024 04:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المرأة والبيت

اليوتيوبر ” هيمن نصر الدين” يوضح أبرز 10 تحديات لأفراد الأسرة منعا الملل خلال فصل الصيف

هل تشعر بالملل الكبير وأنت جالس في المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ، وترغب في أفكار مسلية وممتعة لتمضية الوقت برفقة الأهل والأصدقاء؟

كشف اليوتيوبر " هيمن نصر الدين" أقوى أفكار تحديات في البيت لقتل الملل تماماً مع 20 تحدي مميز وفريد وقمة في المتعة والإثارة.

يقول "هيمن نصر الدين":"

سواء كنت تبحث عن أفكار تحديات قوية ومجنونة أو حتى تحديات سهلة وبسيطة بين شخصين أو أكثر، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه خلال توجيهاتنا".

أضاف اليوتيوبر " هيمن نصر الدين":"

إليك عشرين تحديًا ممتعًا يمكنك القيام به مع الأصدقاء او احد افراد العائلة إذا كنت تشعر بالملل وليس لديك ما تفعله، على الأقل معًا كعائلة، فكر في تحديات الأسرة الممتعة الملحمية ، و مسابقات اختبار التذوق السخيفة ، والمتعة مع تحديات الطعام ، والألعاب ، والمزيد، ولا تنس العقوبات المجنونة للفريق الخاسر، ومنها :"

تحدي تذوق الطعام معصوب العينين

يعد تحدي تذوق العصابة تحديًا ممتعًا يمكنك القيام به مع الأصدقاء ببساطة ، تناوب على وضع عصب العينين ثم حاول تخمين ما تتذوقه. يمكن استخدام اطعمة الأطفال ، وحتى المواد الغذائية المثيرة للاشمئزاز لتذوق أو الفلفل الحار.

تحدي الطبخ

يمكنك أنت وأصدقاؤك طهي نفس الوجبة باستخدام نفس الوصفة ، والشخص الذي لديه أكثر الوجبة اللذيذة يفوز ، طريقة أخرى للعب هذه اللعبة هي تحديد ميزانية صغيرة وطهي وجبة في حدود تلك الميزانية.

تحدي الحليب

يتطلب تحدي الحليب منك ومن أصدقائك شرب لتر من الحليب في أقل من ساعة دون تقيؤ. ، أول شخص ينهي هو الشخص الذي يفوز.

تخمين أجزاء الجسم

يتطلب منك هذا التحدي تعصيب عين صديقك ، ثم توجيه إصبعه إلى جزء من جسمك ، وبعد ذلك عليهم أن يخمنوا أي جزء من الجسم يلمسونه.

تحدي الهامبورجر

يعد تحدي الهامبرغر تحديًا شائعًا يتطلب منك أنت وأصدقائك تناول أكبر قدر ممكن من الهامبرجر في أقصر وقت.

تحدي الاغاني

قم بتشغيل جزء من أغنية ، وعلى الشخص الآخر أن يخمن الأغنية التي يتم تشغيلها ، الشخص الذي لديه أكبر عدد من التخمينات الصحيحة يفوز.

تحدي الذاكرة

تحدي الذاكرة هي لعبة ممتعة تختبر ذاكرتك ، يجب عليك عرض بعض العناصر لفترة قصيرة ثم إزالتها ، ويكون التحدي هو سرد العناصر التي رأيتها.