الأحد 5 مايو 2024 10:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل

رياضة

رقمان مميزان لـ بيدري مع برشلونة الإسباني

حقق النجم الشاب بيدري جونزاليس نجم وسط برشلونة، رقمًا مميزًا مع البلوجرانا بعد قيادته للفوز على إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الت 30 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "كامب نو".

بيدري جونزاليس
وحسبما نشرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام ولإحصائيات، فإن الموهبة بيدري جونزاليس، أحرز هدفين في آخر 7 مباريات له في الدوري الإسباني، وهو نفس عدد أهدافه في آخر 34 مباراة بالمسابقة المحلية.


كما سجل بيدري جونزاليس نجم وسط برشلونة، أول هدف له على الإطلاق من خارج منطقة الجزاء.

حقق فريق برشلونة الإسبانى انتصارا غاليا على نظيره إشبيلية، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

أحرز بيدرى هدف الفوز لصالح برشلونة ضد إشبيلية فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريقى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وإشبيلية الرابع.