الجمعة 29 مارس 2024 10:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

تقارير ومتابعات

”الإسكان ”: وفدٌ من سفراء مجموعة دولة آسيوية يزور مدينة العلمين الجديدة.. ويتفقد أهم معالمها

قام وفد من سفراء مجموعة دول آسيوية، ضم دول تايلاند ومينمار وكمبوديا وفيتنام وماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة والفلبين ومرافقيهم بمصر، بزيارة تفقدية لمدينة العلمين الجديدة، للتعرف على أهم معالم المدينة ومتابعة الجهود المبذولة بالمشروعات التي تم وجارٍ تنفيذها بالمدينة، حيث استقبلهم المهندس وائل سمير، رئيس جهاز تنمية مدينة العلمين الجديدة، ومسئولو الجهاز والمشروعات.

واستهل الوفد الأسيوي الزيارة بالاطِّلاع على عرض كامل عن الموقف التنفيذي للمشروعات بمدينة العلمين الجديدة، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن مراحل إنشاء المدينة ومراحل تطورها، وقام المهندس وائل سمير بالرد على التساؤلات والاستفسارات التي تقدم بها أعضاء الوفد الآسيوي، وإهداء درع مدينة العلمين الجديدة التذكاري للسفراء المشاركين في الزيارة.

ثم قام الوفد بجولة ميدانية بمنطقة الأبراج الشاطئية بداية من الأبراج التى تنفذها شركة أبناء علام ثم الأبراج تنفيذ شركة درة، ثم انتقلوا إلى زيارة المنطقة الترفيهية مروراً بالبواغيز والكباري بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال الزيارة أشاد أعضاء الوفد بالجهود المبذولة وجودة التشطيبات والأعمال المنفذة بالمشروعات المختلفة، معربين عن سعادتهم بما شاهدوه ومتطَّلعين لزيادة أطر التعاون بين مصر وبلادهم في المجالات كافة.

جدير بالذكر أنه جارٍ بمدينة العلمين الجديدة تنفيذ 8 أبراج بالمنطقة الشاطئية، ووصلت نسبة التنفيذ ببعض الأبراج مراحل متقدمة، بينما جارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات لـ15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، كما تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال، التى تم تشغيل بعضها، إضافة إلى الانتهاء من أعمال تشطيبات الجزء الشاطئي من الممشى السياحى والذى يبلغ طوله 7 كم.