الإثنين 3 يونيو 2024 02:11 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

أهم الأخبار

اليوم.. انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان بكافة المحافظات

قال الدكتور إيهاب هيكل النقيب العام لأطباء الأسنان، رئيس اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى، إن اليوم الخميس 17 مارس 2022، سيتم إجراء انتخابات التجديد النصفى لعام 2022 على مستوى الجمهورية، موضحا أنه سيتم فتح باب التصويت من الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساء بكافة المحافظات، على أن يتم إجراء عمليات فرز الأصوات بعد غلق باب التصويت بمقر اللجان.

وأوضح هيكل، أنه سيتم إجراء التصويت بالانتخابات على مقاعد: عضوية مجلس النقابة العامة لمستوى الجمهورية "3 أعضاء فوق 15 عام، 3 أعضاء تحت 15 عام، والمقاعد الشاغرة على مستوى المناطق"، ورؤساء النقابات الفرعية: بورسعيد، الإسماعيلية، أسيوط"، والمقاعد الشاغرة فوق وتحت 15 عاما بالنقابات الفرعية، وذلك طبقا لقانون النقابة رقم 46 لسنة 1969، واللائحة الداخلية لنقابة أطباء الأسنان رقم 211 لسنة 1970.

وكانت قد أتاحت النقابة العامة لأطباء الأسنان رابط إلكترونى لتمكين الأطباء من التعرف على قيمة الاشتراكات المُستحقة، ومقرات اللجان الانتخابية لكل منهم لتسهيل مشاركاتهم بعمليات التصويت.