الخميس 25 أبريل 2024 05:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

اليوم.. كلوب يحسم مشاركة صلاح فى قمة آرسنال ضد ليفربول

يحسم المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول ، اليوم الثلاثاء ، مشاركة لاعبه النجم المصرى محمد صلاح، في مواجهة أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، غدا الأربعاء فى الدوري الإنجليزي، حيث سيخضع مو إلى الأشعة والفحوصات الطبية اليوم لتحديد إصابته ومدة غيابه.

آرسنال ضد ليفربول

ويستضيف آرسنال نظيره ليفربول فى تمام العاشرة والربع من مساء غدا الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مهدداً بالغياب عن المشاركة مع الريدز فى مواجهة آرسنال.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن مشاركة محمد صلاح مع ليفربول فى مواجهة الجانرز محل شك كبير، وذلك عقب غيابه عن تدريبات الريدز التي أقيمت الاثنين.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يسابق الزمن لكى يكون جاهزا للمشاركة مع الريدز أمام أرسنال، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

إصابة محمد صلاح

وكان المصرى محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة برايتون، والتي حسمها الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.

آرسنال ضد ليفربول

وقال كلوب عقب نهاية اللقاء، "محمد صلاح يعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة، ولكن يمكنك أن ترى عندما يجلس محمد صلاح، فهذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪".

وأضاف كلوب، "محمد صلاح لا يتعرض للإصابة كثيرا، لذا آمل أن يظل على هذا النحو، ويظن أنه بخير وعلينا أن نرى".

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الانجليزي الممتاز بعدما سجل 20 هدفا خلال الموسم الحالي، معززا صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزي.

ويبحث ليفربول وأرسنال عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها كل منهما في الجولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

آرسنال ضد ليفربول

ويخوض ليفربول مواجهة الغد وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.