الإثنين 29 أبريل 2024 10:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

توتنهام يستعرض عضلاته بثلاثية ضد إيفرتون في الشوط الأول بالبريميرليج

أنهى فريق توتنهام هوتسبير، أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره إيفرتون متقدما بنتيجة 3-0، في المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

جاءت ثلاثية السبيرز، في الدقيقة 14 عبر مايكل كين، لاعب إيفرتون، بالخطأ في مرماه، وسون هيونج مين في الدقيقة 17، وهاري كين في الدقيقة 37.


وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: حراسة المرمى: لوريس/ الدفاع: دوهيرتي، روميرو، داير/الوسط: دافيز، سيسينون، هوجبيرج بينتانكور، كولوسفيسكي/ الهجوم: هاري كين، سون هيونج مين.


ويحتل فريق توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، فيما يأتي إيفرتون فى المركز الـ17 برصيد 22 نقطة.


ويتطلع توتنهام لمواصلة الانتصارات على حساب إيفرتون، بعدما اكتسح ليدز يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

من جهته يتمسك أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، بمنافسة مانشستر يونايتد ووست هام وأرسنال أصحاب مراكز الرابع والخامس والسادس في مسابقة البريميرليج، على البطاقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وفى المقابل يمر فريق إيفرتون بسلسلة نتائج كارثية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أطاحت به إلى مؤخرة جدول المسابقة، حيث هبط للمركز الـ17 قبل مواجهة توتنهام.

وخسر إيفرتون آخر جولتين في الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون ومانشستر سيتي على الترتيب.