الأربعاء 24 أبريل 2024 06:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

تقارير ومتابعات

الأطباء تدعو أعاءها لحضور الجمعية العمومية العادية الجمعة المقبل

دعت نقابة أطباء مصر السادة الأطباء لحضور الجمعية العمومية العادية والمقرر عقدها يوم الجمعة الموافق 11 مارس الساعة الواحدة ظهراً بمقر النقابة العامة للأطباء 42 شارع قصر العينى بالقاهرة .

وأشار د. أيمن سالم أمين عام نقابة الأطباء، إلى أنه تمت إجراءات الإعلان عن إنعقاد الجمعية العمومية العادية بالجرائد الرسمية طبقاً لقانون نقابة الأطباء ، وأضاف د. أيمن سالم أنه فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى لإنعقاد الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة 11 مارس سيتم إنعقاد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجارى فى نفس الموعد و مكان الإنعقاد بمقر النقابة العامة للأطباء .

وأعلن د. أيمن سالم أمين عام نقابة الأطباء جدول أعمال الجمعية العمومية العادية كالتالى :

1- مناقشة الميزانيات المالية لنقابة الأطباء عن السنوات المنقضية والتى لم يتم إعتمادها لعدم إنعقاد الجمعيات العمومية نظراً لظروف جائحة كورونا .

2- مناقشة تقرير مجلس النقابة العامة للأطباء عن أعمال العام المنقضى وتشمل : تقرير الأمين العام عن أعمال و أنشطة النقابة، و تقرير أمين الصندوق .

3- مناقشة تقرير مراقب الحسابات و الجهاز المركزى للمحاسبات .

4- عرض مشروع ميزانية عام 2022 .

5- تعيين مراقب حسابات الجمعية العمومية وتحديد مكافأته .

6- مناقشة تعديل بعض بنود لائحة آداب المهنة .

7- ما يستجد من أعمال .