الجمعة 17 مايو 2024 12:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

كسح وشفط تجمعات مياه الامطار بشوارع الدقهلية

شهدت محافظة التعامل من قبل فرق العمل بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء في كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار التى تجمعت بالشوارع والميادين ببعض المناطق.


هذا وقد اكد " مختار" علي ضرورة متابعة تنفيذ إجراءات التعامل مع موجة الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية وتجمعات الامطار، مشيرا الى أهمية التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات المحلية وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول وأضاف أن هناك تواصل مستمر لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة.

كما أشار" مختار" الي أن هناك خطة متكاملة يتم تنفيذها في هذا الصدد من خلال كافة أجهزة المحافظة للتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه بالتنسيق والتعاون مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي وقطاعاتها المنتشرة بنطاق المحافظة.

وفي ذات السياق وجه " مختار" لرؤساء المدن والأحياء للتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث حرصا على حياة وسلامة المواطنين.

وكان محافظ الدقهلية سبق وأن أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفوري معها حرصا علي سيولة الحركة المرورية وتوفير بيئة آمنة لمواطني الدقهلية.