الجمعة 26 أبريل 2024 01:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

تقارير ومتابعات

مؤتمر نقابة الأطباء الأول حول ”التطبيب عن بعد” 27 و 28 فبراير

تنظم نقابة أطباء مصر مؤتمرها الأول حول "التطبيب عن بُــعد" يومي الأحد والاثنين 27 و 28 فبراير الجاري بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني ، ويتناول المؤتمر تقديم الخدمات والاستشارات الطبية عبر وسائل الاتصال المختلفة ومناقشة الضوابط المعايير لها .

صرح د. محمد فريد حمدي عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر المؤتمر ، أن ثورة الاتصالات الالكترونية طالت المجال الطبي وبالأخص بعد جائحة كورونا ، ما دعت دول العالم لوضع معايير وضوابط حاكمة لتقديم الخدمات الطبية عبر وسائل الاتصال والتواصل الالكتروني.

وأضاف د. فريد أن نقابة الأطباء من منطلق حرصها على صحة المواطن المصري ومهنة الطب، تنظم المؤتمر الأول لها حول"التطبيب عن بُــعد" والذي يناقش الخدمات والاستشارات الطبية التي يمكن تقديمها عن بعد في بعض التخصصات الطبية والضوابط والمعايير لها، وتستكمل النقابة باقي التخصصات الطبية في مؤتمرات لاحقة.

وأشار د. محمد فريد مقرر المؤتمر أن نقابة الأطباء تنسق مع العديد من الجهات المعنية للمشاركة في المؤتمر والذي يتم عقده يومي 27 و 28 فبراير الجاري بأكاديمية الأميرة فاطمة بالعباسية التابع لوزارة الصحة.