السبت 20 أبريل 2024 03:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

إزالة ٢٩ حالة تعدى على مساحة ٢٥ فدان و٣٦٣١ متر مربع بمركز ومدينة الإسماعيلية

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية على عدم السماح بأى شكل من أشكال التعدى على تلك الأراضى والتصدى بكل حزم من أجل الحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون .

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، حملة مكبرة لإزالة التعديات، بحضور نائب رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن إزالة ١٥ حالة تعدى على مساحة ٣٦٣١ متر مربع بولاية المحافظة بنطاق جمعية العاشر من رمضان بمركز ومدينة الإسماعيلية، حيث أنه تم بناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان.

كما قامت الحملة بإزالة ١٤ حالة بمساحة ٢٥ فدان بولاية الزراعة بالمركز والمدينة حيث تم تبوير الأرض الزراعية .

وعلى الفور تمكنت الجهات المعنية من الازالة الفورية لكافة حالات التعدى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.