الأحد 5 مايو 2024 07:51 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

ريال مدريد يُكرم إيسكو بعد وصوله للمباراة الـ 350

حرص ريال مدريد الإسباني، على تكريم فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط الملكي، بعد وصوله للمباراة الـ 350 بقميص النادي ضد غرناطة أمس الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وإنتهت بفوز المرينجي 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الليجا.

منح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اللاعب إيسكو قميص مكتوب عليه 350، إحتفالا بوصوله لهذا الكم من المباريات مع المرينجي.

وكان ماركو أسينسيو قد قاد ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على غرناطة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23.

حقق نادى ريال مدريد فوزا صعبا على نادى غرناطة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز ماركو أسينسيو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 74 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع حارس غرناطة التصدي لها.

بهذه النتيجة واصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 53 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين إشبيلية صاحب المركز الثانى بـ6 نقاط، في المقابل يتوقف غرناطة عند المركز الـ16 وفي رصيده 24 نقطة.