الجمعة 17 مايو 2024 01:59 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط عاطل تعدي على نجله بالضرب وكسر جمجمته ليجبره على التسول

ألقت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين محافظة الدقهلية القبض على عاطل بعد قيامة بالتعدي على نجلة الطفل بالضرب والتسبب فى كسر جمجمته من أجل إجبارة على التسول فضلا عن تحرك مديريتي التضامن الإجتماعي والصحة لتوفير كافة السبل من أجل تقديم كافة المساعدات للطفل.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مديرالمباحث الجنائية، برصد المتابعة الامنية مقطع فيديو يتداوله مستخدي وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه طفل وقد اتهم الحضور في الفيديو والد الطفل بضربه مما تسبب في إصابته، لرفض الطفل التسول، وأن الطفل محتجز في مستشفى السنبلاوين العام، وبه كدمات في الوجه الذي ظهر باللون الأزرق، وأنه تعرض للضرب بخرطوم بوتاجاز، و نقله الأهالي إلى المستشفى للعلاج، وعندما ذهب والده إلى المستشفى طرده الأهالي.

ضبط المتهم:

بفحص مقطع الفيديو جري التواصل الى والد الطفل ويدغي" محمد إبراهيم عبدالمولي"، عاطل ومقيم مركز السنبلاوين وأن الطفل" عبده" 6سنوات ،نجله يظهر فى المقطع ومصاب بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة فى الجسم.

بتقنينالإجراءات جري ضبط المتهم بوماوجهتة إعترف بإرتكابة للواقعة وعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تحرك عاجل في الدقهلية مع الطفل المصاب:

تحركت مديريتا الصحة والتضامن الاجتماعي بالدقهلية، لمتابعة حالة الطفل الذي تعرض لكسر بالجمجمة من أجل تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية له.

ووجهت محافظة الدقهلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الأب، وإيداع الطفل بأحد دور الرعاية الاجتماعية، وتقديم كافة المساعدات له ليعيش حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

التضامن يحرر يودع الطفل بدار رعاية:

قال الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، انه بحث حالة الطفل "عبده " الذي تعرض لكسر بالجمجمة نتيجة تلقيه لضرب مبرح من والده والانتقال إليه وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية له، بعد أن تبين أن إصابته ناتجة عن تعرضه للضرب المبرح من قبل والده، لإجباره على التسول.