الثلاثاء 21 مايو 2024 11:57 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لشيال في السوق لاتجاره في الهيروين بالخانكة إصابة مواطنين في حادث تصادم بين سيارتين بالفيوم رقم تاريخي لعدد أهداف موسم 2023/24 بالدوري الإنجليزي بلدية المحلة يواجه الداخلية اليوم في الدوري الممتاز ”أنصار الله” الحوثى تسقط مسيرة أمريكية بصاروخ ”أرض- جو” فوق محافظة البيضاء اليمنية «الداخلية»: تحرير 482 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة وسحب 1173 رخصة خلال 24 ساعة جماعة ”أنصار الله” الحوثي تعلن إسقاط مسيرة أمريكية بصاروخ ”أرض- جو” فوق محافظة البيضاء اليمنية شاهد.. ظهور العالمية ”كيت بلانشيت” بالعلم الفلسطيني في مهرجان كان رئيس شركة روكيت العالمية للسياحة تناقش فتح أسواق جديدة مع محافظ جنوب سيناء مواعيد مباريات اليوم.. نهائي كأس الكويت و3 مواجهات فى الدوري المصري تعرف إلى إيرادات فيلم ”السرب” بالسينمات المختلفة بالإمس بحضور رسمي وشعبي بدء مراسم تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجية ”عبد اللهيان” ومرافقيهما في مدينة تبريز شمال غرب إيران

فن

سمير صبرى: تحية كاريوكا كانت تعاملنى كابنها وسيدة كويتية أهدتها شقة بعد طلاقها

قال الفنان الكبير سمير صبري خلال ندوة "فن العمر الجميل"، إن الفنانة تحية كاريوكا كانت "جدعة" ودعمت عبد الحليم حافظ في بداياته، وأكد أنها كانت تعامله كابنها فى آخر عشر سنوات من حياتها.

وأكمل سمير صبري، أن تحية كاريوكا أهدتها سيدة كويتية شقة تعيش فيها بعد طلاقها من فايز حلاوة، وأنه تقرب منها وفي يوم من الأيام تمنت أن تقوم بعمرة وتجرى جراحة في عينيها ولكنها لم تكن تملك المال، وفي يومها كان سمير في حفل بالسفارة السعودية وقابل شخصا اسمه عادل دغش من السفارة السعودية وقال لسمير إنه يعلم مدى قربه من كاريوكا وأوضح له أن الأمير فيصل ابن الملك فهد طلب منه أن يلبي رغبة تحية كاريوكا في أي طلب وبالفعل سافرت على حسابه وأجرت العملية الجراحية.

وأكمل سمير صبري، أنه بعدها تمنت أن تذهب لتصيف في الاسكندرية وبعدها قابل عادل دغش مرة أخرى وعندما سأله عن تحية قال له إنها تتمني السفر للإسكندرية وبالفعل وفر لها كابينة في المعمورة.

وقال سمير خلال الندوة إنه ولد في الاسكندرية وسط الجاليات المختلفة، وكانت هناك سينما متخصصة لعرض الافلام ايطالية وتعرف منها علي السينما وصوفيا لورين وسينما تعرض أفلام فرنساوي وامريكاني ويوناني ثقافات مختلفة شكلت وجدانه.