الجمعة 29 مارس 2024 08:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

تقارير ومتابعات

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ 27 قرار غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق لوحدات مخالفة

أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم تنفيذ 27 قرار غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق بحملات مكثفة بالتجمع الخامس، والامتداد الشرقي لمخالفة تغيير النشاط وعدم وجود رخصة تشغيل، بجانب تنفيذ حملات ليلية مفاجئة للقضاء على جميع الإشغالات والمخالفات الموجودة بالمدينة.

من جانبه أوضح المهندس خالد رجب، نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة لمنطقة الامتداد، أنه تم تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء لعدد 10 وحدات مخالفة قامت بتحويل النشاط من سكني إلي إداري بالإضافة إلى غلق وتشميع ورفع عدادات الكهرباء لـعدد من المحال للعمل بدون رخصة تشغيل، كما تنفيذ 10 قرارات بحضور مدير إدارة التنمية وإدارة الأمن بالامتداد وبالتعاون مع شرطة التعمير.

وفى ذات السياق، أكد المهندس محمد عبدالمقصود، نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة للتجمع الخامس، أنه تم شن حملات لضبط الشارع وغلق وتشميع ورفع عدادات الكهرباء بالحيين الأول والثاني ومركز خدمات التجمع الخامس، لمخالفة النشاط وعدم وجود رخصة تشغيل وتم تنفيذ القرارات بحضور مسئولي إدارتي التنمية والأمن بالتجمع الخامس وذلك بالتعاون مع شرطة التعمير.

كما تم تنفيذ عدة حملات على الإشغالات بالمحاور الرئيسية والأحياء الداخلية بالتجمعات الأول والثالث والخامس بإشراف مباشر من نواب رئيس الجهاز ومديري التنمية ومديري الأمن بالجهاز.