الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:02 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماهر مقلد يكتب: الرقابة على الأسعار فى إجازة أسامة شرشر يكتب: الناس يتساءلون: متى يتم تغيير الحكومة؟! محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء إمام عاشور على رادار الدوري السعودي والأهلي يحكم بأحكامه.. تفاصيل تصدير 104 آلاف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند عامر حسين: الأهلي أرسل احتجاجا ضد حارس الاتحاد السكندري، وسيتم البحث في شكوى إنبي صناعة الشيوخ تطالب الحكومة بسرعة تنفيذ التكليفات الرئاسية لتطوير الموانئ البحرية والبرية والجافة قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات الهلال السعودي والعين الإماراتي بدوري أبطال آسيا الأحد والاثنين 5 و 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم موعد مباراة الهلال السعودي أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا بعد سقوطه المفاجئ.. الجهاز الطبي للزمالك يطمئن الجمهور على لاعب كرة اليد رغم انخفاض الأسعار.. البورسعيدية يستكملون حملة مقاطعة الأسماك لمواجهة جشع التجار لليوم الثالث والسوق خالي من الزبائن

ثقافة

رئيس الإنجيلية: دار الثقافة تشارك بمعرض الكتاب لتعزيز الوعى وبناء الشخصية المصرية

تشارك دار الثقافة، التابعة للهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، المنعقد فى الفترة من 27 يناير إلى 6 فبراير المقبل. بإصدارات هامة فى عدة مجالات؛ المجتمعى والنفسى واللاهوتى والكتابي.

وأكد الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية "إن الهيئة حريصة على المشاركة فى هذه المناسبة الثقافية من خلال دار الثقافة بمجموعة إصدارات تهدف إلى تقديم فكر مستنير"، مؤكدًا "أن الهيئة حريصة على تعزيز القراءة والاطلاع كجزء من رسالتها فى بناء الوعي"، مشيرًا إلى "أن إقامة المعرض رسالة قوية بأن الدولة المصرية تسعى لتعزيز ثقافة القراءة والاطلاع والبناء المعرفي".

وقالت أمانى لطيف، مدير دار الثقافة "إن دار الثقافة حرصت هذا العام على اختيار مجموعة من الكتب الهامة التى تعالج قضايا مجتمعية معاصرة، مثل المجالات النفسية والاجتماعية واللاهوتية ... وغيرها من القضايا، ومن أهم الكتب الصادرة هذا العام "أؤمن"، للكاتب المعروف سى إس لويس، وكتاب "ثائر من الجنوب"، الذى يبحث فى فكر مارتن لوثر كينج، كما أصدرنا أيضًا كتاب "100 إشكالية فى سفر التكوين"، وكتاب "المبادئ الأساسية للديانة المسيحية" للكاتب الكبير جون ستوت، وكتاب "هل يصوم الإنجيليون؟".

الانجلية