الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:49 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة الموت بـ أوليمبياد باريس 2024

فن

خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير ”راجعين يا هوا”

أعلن المخرج محمد سلامة انطلاق تصوير مسلسل "راجعين يا هوا" بصورة من الكواليس مع نجم العمل خالد النبوى، وهو عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

273003358_10160469583345809_2482019942219480270_n

وقال سلامة إن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم، مشيرا إلى أنه كان يتمني أن يقدم عمل يليق باسم الراحل الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

وأضاف سلامة، إن العمل يضم كل من الفنانين خالد النبوى ونور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبدالعزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى.

واختتم سلامة أن مسلسل "راجعين يا هوا"، به مساحة كبيرة من الفنانين الشباب، من بينهم سالي حماد والوجه الجديد نانسي هلال وريهام الشنوانى خريجة مركز الإبداع الذى يديره المخرج خالد جلال.

وكانت آخر أعمال المخرج محمد سلامة مسلسل "موسى" والذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان وعرض المسلسل في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته، كل من: هبة مجدي وصبري فواز وسمية الخشاب وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن.