الأحد 5 مايو 2024 04:06 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

إيسكو يتلقي عرضًا قطريًا بـ 15 مليون يورو سنويًا

تلقي فرانشيسكو إيسكو نجم وسط ريال مدريد الإسباني، عرضًا خرافيًا من أحد أندية الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في يونيو 2022، ولا يرغب النادي الملكي في التجديد له، ويحق له التفاوض مع أى نادِ أخر تمهيدًا للإنضمام إلي صفوفه نهاية الموسم الجاري.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن فرانشيسكو إيسكو تلقى عرضًا مغريًا بالإنتقال إلي أحد أندية الدوري القطري عن طريق والده، مقابل راتبًا سنويًا قيمته 15 مليون يورو.

أضافت الصحيفة، إن والد نجم ريال مدريد رد على العرض القطري، بأن إيسكو يرغب في الاستمرار باللعب داخل أوروبا.

ويتطلع ريال مدريد لبيع إيسكو خلال إنتقالات يناير، من أجل الاستفادة بأي عائد مادي من وراء صفقته بدًلا من الرحيل المجاني نهاية الموسم.

ويدخل إيسكو نجم وسط ريال مدريد، في دائرة إهتمام نادي إشبيلية ومدربه جولين لوبيتيجي، للحصول على خدماته خصوصا في ظل المشكلات التي يعاني منها الفريق الأندلسي على مستوى الإصابات ولجوءه للفريق الرديف لسد العجز في الفريق الأول.

ويرتدي إيسكو قميص ريال مدريد منذ 2013، حين انتقل إليه قادما من مالاجا، لكن لا يقدم أداء مقنعا سواء في الإدارة السابقة مع زين الدين زيدان أو الحالية مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.