20 مايو 2022 10:11 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى فتحي يشارك في تدريبات التعاون السعودي للمرة الأولى

النهار

شارك الدولي المصري مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي في تدريبات فريقه لأول مرة بعد اتمام انتقاله رسمياً قادماً من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد نادي التعاون السعودي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مشاركة مصطفى فتحي في التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة.

وسبق أن احترف مصطفى فتحي في نادي التعاون في موسم 2017-2018، حيث استطاع اللاعب من تقديم مستويات متميزة خلال تلك الفترة.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي شارك مصطفى فتحي، مع نادي التعاون في 11 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين، بمجموع 641 دقيقة شارك فيها اللاعب في جميع البطولات.

وفي الدوري السعودي للمحترفين شارك مصطفى فتحي في 10 مباريات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين طيلة 551 دقيقة شارك فيها. بينما شارك في كأس الملك بمباراة واحدة فقط بمعدل 90 دقيقة، لكنه لم يسجل أهداف أو صنع خلال تلك المواجهة.

وقال مصطفى فتحي فى تصريحات له: "نادي التعاون ليس غريباً وأعرف كل الأشخاص المتواجدين فيه، وأتمنى تقديم أفضل ما لدى للفريق خلال الفترة المقبلة".

وأكد مصطفى فتحي: "فضلت عرض التعاون لأنني أعرف النادي ولدى تجربة سابقة وأعلم كل الأشخاص". أضاف مصطفى فتحي فى تصريحات خاصة لصحيفة الرياضية السعودية: "تنازلي عن بعض المستحقات يأتى حب لنادى الزمالك المكان الذي تربيت فيه لمساعدة القلعة البيضاء على الخروج من الكبوة التي يمر بها".

وشدد مصطفى فتحي: "أتمنى مساعدة النادي للخروج من الكبوة الحالية التي يمر بها التعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي بمساعدة زملائي".

وتابع مصطفى فتحي: "نادي الزمالك بيتي وناس كثيرة مش متفهمة انتقالي للتعاون لكن سيظل جمهور الأبيض على راسي".

وانتقل مصطفى فتحي إلى الدوري السعودي مقابل صفقة بلغت مليون دولار لنادي الزمالك قيمة الأشهر الستة التي تنقصه في تعاقده مع القلعة البيضاء.

وكان مصطفى فتحى قد وصل صباح اليوم إلى السعودية، من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لفريق التعاون، على أن يلتحق بتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري