29 مايو 2022 13:51 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية والمغتربين الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بانتهاك الوضع القائم للأقصىأويل برايس: سوق العقود الآجلة للغاز الطبيعي المسال تشهد زيادة كبيرة في الطلبغدا.. ”الشورى السعودي” يناقش مذكرتي تفاهم بين البريد السعودي ونظيره المصري لخدمة الحجاج والمعتمرينالولايات المتحدة تثمن مساهمات أذربيجان فى الحرب ضد الإرهابالدفاع الروسية: تدمير ترسانة من الأسلحة الأوكرانية باستخدام صواريخ عالية الدقة بمنطقة كريفوي روجالخارجية الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تؤجج التوترات الدينية في القدسالأمم المتحدة تؤكد أهمية بعثات حفظ السلام فى تهيئة الظروف للحلول السياسيةوزير الداخلية الفرنسى يوجه اتهامات لمشجعى ليفربولبايدن يعفى إمدادات الصلب من أوكرانيا من الرسوم الجمركية الإضافية لمدة عاماعتقال 68 شخصاً فى أحداث مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائى أوروبامارسيلو يعلن الرحيل: كنت أريد البقاء طوال حياتى فى ريال مدريدالأهلي والوداد.. ”كاف” يجتمع غداً قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا
المحافظات

تواصل سقوط الأمطار في البحيرة وطوارئ في أجهزة المحافظة

النهار

تشهد محافظة البحيرة، طقسًا شديد البرودة وسط سقوط متواصل للأمطار على جميع المراكز، وتواصل أجهزة المحافظة سحب مياه الأمطار.

وتشهد المراكز الشمالية بالمحافظة موجة من الأمطار الغزيرة، بينما كانت الأمطار متوسطة على باقى مراكز المحافظة، وأعلنت المحافظة حالة الطوارىء بين جميع الأجهزة للتعامل مع تراكمات المياه.

وأشرف هشام آمنة محافظ البحيرة على عمليات سحب المياه من خلال غرفة العمليات الرئيسية، وكذلك من خلال غرفة العمليات المركزية فى المحافظة، حيث تعمل 1262 معدة متنوعة ما بين سيارات شفط ومقطورات شفط ونافورى وماكينات شفط، لسرعة التخلص من تراكمات المياه.

كان المحافظ، قد شدّد على رؤساء الوحدات الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات (الكهرباء – مياه الشرب) ومسئولي الطرق والكباري، والحماية المدنية، والإسعاف، بضرورة الالتزام بعدد من التدابير التى تم الاتفاق عليها، وأهمها إلغاء الأجازات خلال فترة الأمطار، والتأكد من جاهزية المعدات لمواجهة تراكمات الأمطار، والمتابعة المستمر لتطهير الصفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع، ومتابعة تطهير الترع والمصارف وإزالة التعديات عليها، ومراجعة المناسيب أولاً بأول، والانتهاء من أعمال الصيانة بمحطات الصرف الزراعي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري